logo

 سياسة الخصوصية

تاريخ النفاذ: 17/04/2025


مجموعة الخليج للتأمين / الأردن، شركة مساهمة عامة مسجلة بشكل قانوني في المملكة الأردنية الهاشمية، وتحمل الرقم الوطني (200001238) (ويشار الينا لاحقاً هنا بـ "نحن"، "خاصتنا"، "لنا"، " GIG-JORDAN ")، وهي شركة تقدم خدمات التأمين. نحن ندير الموقع الإلكتروني الموجود على (https://www.gig.com.jo) بالإضافة إلى منتجات وخدمات وتطبيقات أخرى تحتوي على روابط تشير إلى سياسة الخصوصية هذه (ويشار اليها لاحقاً هنا بـ "سياسة الخصوصية")، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر (تطبيق "GIG-JORDAN"( يشار إليها مجتمعة باسم "الموقع/المواقع"، "الموقع/المواقع الإلكترونية"، "قنوات البيع"، و/أو "التطبيق/التطبيقات"، ما لم يُذكر خلاف ذلك). يُشار إلى مستخدمي المواقع و/أو عملاء قنوات البيع لدينا/مشتري وثائق التأمين أدناه بـ "المستخدمين"، "العميل/العملاء"، "أنت"، "لك"، أو "خاصتك" حسب السياق.

يجب قراءة سياسة الخصوصية هذه بالاقتران مع الشروط والأحكام، وأي سياسات أو إجراءات أخرى تطبقها GIG-JORDAN. من خلال الوصول إلى أو استخدام أي من المواقع أو الخدمات، فإنك توافق على هذه السياسة، بالإضافة إلى الشروط والأحكام وأي شروط أو اتفاقيات أو إعلانات حقوق أو نماذج موافقة أو سياسات أخرى يُشار إليها هنا، حسبما ينطبق. يرجى عدم استخدام المواقع أو الخدمات إذا كنت لا توافق على سياسة الخصوصية هذه أو أي من الأوراق المذكورة هنا.

عند زيارة أو استخدام أي من المواقع أو الخدمات، أو أي موقع إلكتروني أو تطبيق يشير أو يحتوي على رابط لسياسة الخصوصية هذه، سيتم معالجة معلوماتك من قبلنا للأغراض المذكورة أدناه، ووفقًا للشروط والأحكام، حيث ينطبق ويُسمح به قانونيًا.


نحن نقدر خصوصيتك

تعتبر خصوصيتك ومعلوماتك الشخصية أمرًا بالغ الأهمية بالنسبة لنا في GIG-JORDAN، حيث نتعامل مع جميع معلوماتك الشخصية بأعلى مستوى من السرية وبطريقة تحمي خصوصيتها.


ما هو الغرض من سياسة الخصوصية هذه؟

تصف سياسة الخصوصية هذه طرق جمعنا للبيانات الشخصية وكيفية الكشف عنها فيما يتعلق بموقع/مواقعنا الإلكترونية و/أو التطبيق/التطبيقات، بالإضافة إلى أي مواقع إلكترونية أو تطبيقات محمولة أو خدمات أخرى تحتوي على رابط يشير إلى سياسة الخصوصية هذه. في سياسة الخصوصية هذه، نشير إلى "المعلومات الشخصية" و/أو "البيانات الشخصية" على أنها المعلومات التي، بمفردها أو بالاقتران مع معلومات أخرى، يمكن أن تحدد هويتك.

المعلومات الشخصية التي نتلقاها أو نحصل عليها من خلال استخدامك للخدمات قد تخضع لقوانين مختلفة. يرجى الرجوع إلينا إذا كانت ولايتك القضائية تتطلب سياسات مختلفة عن تلك المذكورة هنا.


ما هي المعلومات التي نجمعها من المستخدمين وكيف يتم استخدامها؟

يصف ما يلي أنواع المعلومات الشخصية وغيرها التي قد نجمعها عنك، وكيفية استخدامنا والحفاظ على تلك المعلومات، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر:

  • المعلومات الشخصية: قد نقوم بجمع معلومات مثل اسمك، عمرك، تاريخ ميلادك، عنوان بريدك الإلكتروني، رقم هاتفك، معلومات الحساب، بيانات التوظيف، البيانات البيومترية، التاريخ الطبي وبيانات المطالبات، وغيرها من المعرفات التي تقدمها لنا مباشرة من خلال موقع/مواقعنا الإلكترونية و/أو التطبيق/التطبيقات ("المعلومات الشخصية").
  • معلومات الحساب/الطلب: قبل أن تتمكن من استخدام بعض الخدمات التي نقدمها على الموقع/المواقع الإلكترونية و/أو التطبيق/التطبيقات أو غيرها، قد نطلب منك التسجيل/تقديم طلب، وقد نقوم بجمع اسم المستخدم، كلمة المرور، معلومات الاتصال الأخرى، والتفاصيل الشخصية. نطلب هذه المعلومات لأغراض التعريف، وللتواصل معك بشأن حسابك، طلبك و/أو خدمات التأمين المطلوبة، ولتسهيل عمل بعض الخدمات.
  • النماذج: للاستفادة الكاملة من الموقع/المواقع الإلكترونية و/أو التطبيق/التطبيقات التي نقدمها، قد يُطلب منك ملء نماذج تحتوي على معلومات شخصية، بما في ذلك معلومات شخصية حساسة مثل تغطية التأمين الصحي، التشخيص والعلاج.
  • الاستبيانات: في نقاط مختلفة من تجربتك معنا، قد يتم تقديم استبيانات اختيارية تهدف إلى قياس تجربة الخدمة بطريقة ما.
  • المراسلات: قد نقوم بجمع المعلومات من مراسلاتك معنا، بما في ذلك رسائل البريد الإلكتروني، الرسائل النصية، تفاعلات دعم العملاء، المراسلات البريدية، الدردشة داخل التطبيق، أو الهاتف، أو الفيديو، وقد نحتفظ بتلك السجلات وفقًا لسياساتنا الداخلية (على سبيل المثال، سجلات المراسلات والرسائل والمعلومات المتبادلة).
  • المعلومات الفنية ومعلومات الاستخدام: نقوم بجمع معلومات حول أجهزة المستخدمين (مثل أنواع المتصفحات والأجهزة، أرقام تعريف الأجهزة، أو غيرها من المعرفات عبر الإنترنت) واستخدام المستخدمين وتصفحهم لموقع/مواقعنا الإلكترونية و/أو التطبيق/التطبيقات. وهذا يساعدنا على تحسين موقع/مواقعنا الإلكترونية والخدمات. على سبيل المثال، قد يتتبع موقع/مواقعنا الإلكترونية و/أو التطبيق/التطبيقات عنوان URL الذي قمت بزيارته قبل الوصول إلى موقع/مواقعنا الإلكترونية و/أو التطبيق/التطبيقات، وعنوان URL الذي تنتقل إليه بعد ذلك، وعنوان بروتوكول الإنترنت (IP) الخاص بك. نستخدم عنوان IP الخاص بك للمساعدة في تشخيص المشاكل مع خادمنا وإدارة مواقعنا. كما يتم استخدام عنوان IP الخاص بك للمساعدة في تحديد هويتك وجمع معلومات ديموغرافية عامة.
  • المعلومات التي يتم جمعها باستخدام ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز): قد نستخدم ملفات تعريف الارتباط وتقنيات التتبع الأخرى لجمع معلومات حول استخدامك لموقع/مواقعنا الإلكترونية و/أو التطبيق/التطبيقات ولتحسين تجربة المستخدم الخاصة بك. تسهل ملفات تعريف الارتباط استخدام الإنترنت من خلال، من بين أمور أخرى، حفظ تفضيلاتك. قد نستخدم أيضًا ملفات تعريف الارتباط لتقديم محتوى مخصص وفقًا لاهتماماتك. قد تمكننا ملفات تعريف الارتباط من ربط استخدامك لموقع/مواقعنا الإلكترونية و/أو التطبيق/التطبيقات بالمعلومات الشخصية التي قدمتها سابقًا، مثل مناداتك باسمك عند عودتك إلى موقع/مواقعنا الإلكترونية و/أو التطبيق/التطبيقات. إذا رفضت ملفات تعريف الارتباط، فقد تكون تجربتك أقل كفاءة ومتعة. تساعد البيانات التي يتم جمعها باستخدام ملفات تعريف الارتباط في تحسين التسويق، وتحليل استخدام الموقع، وتعزيز المحتوى والمنتجات، وتخصيص تخطيط موقعنا وخدماتنا. سيتم تقديم المزيد من التفاصيل حول الكوكيز المحددة لاحقًا في هذا المستند.


إلى من نكشف عن المعلومات التي نجمعها عنك؟

لن نشارك أو نؤجر أو نبيع أو نكشف بأي طريقة أخرى عن أي من المعلومات الشخصية التي نجمعها عنك، إلا عندما نحصل على إذنك الكتابي/الإلكتروني، وفقًا للأنظمة المعمول بها، أو في أي من الحالات التالية (مع مراعاة الأنظمة المعمول بها وبدون الإخلال بالتزاماتنا):

  • إذا طلبت خدمة/خدمات تأمينية، قد نستخدم ونشارك معلوماتك مع أطراف ثالثة لتنفيذ طلبك؛ قد نكشف عن معلومات عنك لأغراض مثل تقديم الخدمات المتاحة على الموقع/المواقع الإلكترونية و/أو التطبيق/التطبيقات؛ للتنسيق مع شركات التأمين وإعادة التأمين والتأمين الزائد أو وقف الخسارة؛ لفرض حقوق عملائنا؛ للحماية من الاحتيال الفعلي أو المحتمل؛ لحل استفسارات أو نزاعات العملاء؛ لاستلام المدفوعات؛ لإدارة أعمالنا؛ لحماية سرية أو أمان سجلاتنا؛ لإدارة برامج إدارة الحالات؛ لأداء وظائف التدقيق وتحديد الأسعار؛ لتمكين مقدمي الخدمات من أداء خدمات التسويق نيابة عننا وإعلام المستخدمين بمنتجاتنا أو خدماتنا؛ للامتثال للمتطلبات القانونية المعمول بها.
  • نقوم بمراجعة السجلات لتقييم جودة الخدمة مع تقليل التعريف الشخصي. قد نستخدم وننشر بيانات مجهولة الهوية في وسائل إعلام مختلفة دون تضمين اسمك أو معلومات التعريف الخاصة بك؛ سنستخدم فقط البيانات المجهولة لأي غرض عام؛
  • قد نكشف عن المعلومات التي نجمعها عنك إلى المقاولين من الأطراف الثالثة الذين يؤدون خدمات لنا لتقديم خدمات معينة أو لإكمال أو تأكيد معاملة قمت بها معنا؛
  • قد نتصل بك بمعلومات خدمة ذات صلة من خلال طرق اتصال مختلفة؛
  • قد يتم مشاركة البيانات المجهولة والمجمعة لأغراض التسويق أو الترويج دون الكشف عن هويتك (على سبيل المثال، أن نسبة معينة من مستخدمي مواقعنا يعيشون في بلد معين). نحن لا نكشف عن أي معلومات يمكن استخدامها لتحديد هويتك شخصيًا. معلومات معينة، مثل كلمة المرور الخاصة بك، لا يتم الكشف عنها للمعلنين على الإطلاق، حتى في شكل مجمع؛
  • في حالة الاندماج أو الاستحواذ أو البيع، قد يتم نقل معلوماتك، على الرغم من أن الامتثال لسياسة الخصوصية هذه من قبل الكيان المستقبل ليس مضمونًا؛
  • قد نكشف عن معلوماتك، بالقدر المسموح به قانونيًا، في المحكمة أو في المراحل التي تؤدي إلى إجراءات قانونية محتملة ناتجة عن الاستخدام غير السليم لهذا الموقع أو التطبيق أو الخدمات، أو بسبب نزاع تبدأه في الخدمات ذات الصلة. علاوة على ذلك، قد نكون ملزمين قانونيًا بالكشف عن معلومات عنك إلى الحكومة أو إلى أطراف ثالثة في ظل ظروف معينة، مثل في نشاط غير قانوني على موقع/مواقعنا الإلكترونية و/أو التطبيق/التطبيقات أو للرد على استدعاء، أمر قضائي أو عملية قانونية أخرى. نحتفظ بالحق في إطلاق المعلومات إلى إنفاذ القانون أو المسؤولين الحكوميين حسبما نرى ذلك ضروريًا.
قد يتم نقل المعلومات التي نجمعها عنك إلى خوادم خارج المملكة الأردنية الهاشمية، والتي قد لا تتمتع بالحماية الكافية كما هو منصوص عليه في قانون حماية البيانات الأردني. باستخدامك لمواقعنا و/أو تلقيك للخدمات، فإنك توافق على مثل هذا النقل ومعالجة بياناتك.


ما هي الإجراءات الأمنية التي تستخدمها المواقع؟

نقوم بتشفير معلوماتك قبل إرسالها إلينا ونتخذ خطوات لحمايتها من الوصول غير المصرح به. ومع ذلك، قد تحتاج أنظمتنا أحيانًا إلى صيانة أو تواجه مشكلات أو خروقات أمنية خارجة عن سيطرتنا. يرجى العلم أنه على الرغم من جهودنا وأفضل الممارسات الموضحة في هذه السياسة، لا يمكن ضمان نقل البيانات عبر الإنترنت أو طريقة التشفير بشكل آمن بنسبة 100%.


كيف يمكنك تصحيح أو تحديث المعلومات التي نجمعها عنك؟

يجب عليك تصحيح أو تحديث معلوماتك من خلال إدارة ملف تعريف حسابك، أو الاتصال بنا، أو تقديم طلب خصوصية. سنرد وفقًا لالتزاماتنا التعاقدية والقانونية. قد نحتفظ بالمعلومات الأصلية والمحدثة لأسباب فنية، وحل النزاعات، واستكشاف الأخطاء، وإنفاذ الاتفاقيات.


ما هي سياسات المواقع المرتبطة والأطراف الثالثة؟

يجب أن تدرك أنه عند استخدامك لموقع/مواقعنا الإلكترونية و/أو التطبيق/التطبيقات، قد يتم توجيهك إلى مواقع أخرى خارج سيطرتنا، ونحن لسنا مسؤولين عن ممارسات الخصوصية الخاصة بالأطراف الثالثة أو محتوى المواقع المرتبطة. ننصحك بقراءة سياسة الخصوصية المنشورة عند التفاعل مع أي موقع.


كيف سأعرف عن التغييرات في سياسة الخصوصية؟

موقع/مواقعنا الإلكترونية والتطبيق/التطبيقات في تطور مستمر، وقد تحدث التغييرات في أي وقت. نحتفظ بالحق في تعديل أو إزالة أي جزء من سياسة الخصوصية هذه وفقًا لتقديرنا، دون إشعار مسبق إلا إذا كان ذلك مطلوبًا قانونيًا. يرجى زيارة هذه الصفحة بشكل دوري للتحديثات. تصبح التغييرات سارية المفعول عند النشر. إذا كنت لا توافق على هذه السياسة، يرجى التوقف عن استخدام موقع/مواقعنا الإلكترونية، التطبيق/التطبيقات، وخدمات التأمين. استمرار الاستخدام بعد نشر التغييرات يعني الموافقة عليها.


ما هي سياستنا بشأن المستخدمين القاصرين أو عديمي الأهلية القانونية؟

نحن لا نجمع أو نحتفظ بمعلومات شخصية عن أشخاص تقل أعمارهم عن 18 عامًا و/أو عديمي الأهلية القانونية، ولا يوجد أي جزء من موقع/مواقعنا الإلكترونية و/أو التطبيق/التطبيقات موجه للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا إلا من خلال ولي أمرهم أو والديهم. إذا كنت أقل من 18 عامًا و/أو عديم الأهلية القانونية، يرجى عدم استخدام أو الوصول إلى مواقعنا في أي وقت أو بأي طريقة. حيث يُسمح بذلك، ستخضع أي معلومات شخصية تتعلق بهؤلاء الأطفال لسياسة الخصوصية هذه.

إذا كنت والدًا أو وصيًا واكتشفت أن طفلك الذي يقل عمره عن 18 عامًا قد أنشأ حسابًا و/أو قدم طلبًا من خلال موقع/مواقعنا الإلكترونية و/أو التطبيق/التطبيقات، فيمكنك إبلاغنا باستخدام معلومات الاتصال الواردة أدناه تحت عنوان "اتصل بنا" وطلب حذف المعلومات الشخصية للطفل من أنظمتنا، حيث ينطبق ذلك. إذا علمنا أننا جمعنا معلومات شخصية عن طفل يقل عمره عن 18 عامًا خارج الظروف المذكورة أعلاه، فسنقوم باتخاذ خطوات لحذف هذه المعلومات في أسرع وقت ممكن، إلا إذا كان ذلك مسموحاً بموجب القانون المعمول به.


ما هو القانون الذي يحكم استخدامي للمواقع وخدماتنا؟

سيتم تحكم أي نزاع بشأن الخصوصية أو الشروط الواردة في سياسة الخصوصية هذه بقانون المملكة الأردنية الهاشمية. أنت توافق أيضًا على الالتزام بأي قيود على التعويضات الواردة في شروطنا وأحكامنا. ستكون المحاكم الأردنية (قصر العدل/محكمة عمان) هي المختصة بالنظر في أي مطالبة تنشأ فيما يتعلق بسياسة الخصوصية هذه.


معلومات حول خدمات معينة

يرجى ملاحظة أن الأوصاف التالية المتعلقة بخدمات معينة قد تنطبق (ولكن ليس بالضرورة) على جميع الخدمات أو المواقع أو التطبيقات المحمولة التي توفرها مجموعة الخليج للتأمين/الأردن.


مراقبة البنية التحتية

تتيح هذه الخدمة للموقع مراقبة استخدام وسلوك مكوناته لتحسين أدائه، تشغيله، صيانته، واستكشاف الأخطاء. يتم معالجة البيانات الشخصية بناءً على خصائص وطريقة تنفيذ هذه الخدمات، والتي تعمل على تصفية أنشطة هذا الموقع.


إدارة جهات الاتصال وإرسال الرسائل

توفر هذه الخدمة القدرة على إدارة قاعدة بيانات لجهات اتصال البريد الإلكتروني، الهاتف، أو أي معلومات اتصال أخرى للتواصل مع المستخدم.

قد تجمع هذه الخدمة بيانات حول تاريخ ووقت عرض الرسالة من قبل المستخدم، وكذلك عندما يتفاعل المستخدم معها، مثل النقر على الروابط الموجودة في الرسالة.


إعادة الاستهداف واستهداف السلوك

تتيح هذه الخدمة للموقع وشركائه إعلام، تحسين، وعرض الإعلانات بناءً على الاستخدام السابق للتطبيق من قبل المستخدم، من خلال تتبع بيانات الاستخدام، استخدام الكوكيز، والمعلومات التي يتم نقلها إلى الشركاء الذين يديرون أنشطة إعادة الاستهداف واستهداف السلوك.


إعادة الاستهداف عبر Google Analytics للإعلانات الظاهرة (Google Inc.)

Google Analytics للإعلانات الظاهرة هي خدمة إعادة استهداف واستهداف سلوكي مقدمة من Google Inc. والتي تربط نشاط التتبع الذي تقوم به Google Analytics والكوكيز (الذاكرة المؤقتة) الخاصة بها.

البيانات الشخصية التي يتم جمعها: ملفات تعريف الارتباط وبيانات الاستخدام.


إدارة قاعدة بيانات المستخدمين

تمكن هذه الأنواع من الخدمات من تتبع أنشطة المستخدمين من خلال ميزات التحليل وإنشاء ملفات تعريف للمستخدمين بناءً على المعلومات المقدمة من المستخدم، مثل عنوان البريد الإلكتروني، الاسم الشخصي، أو تفاصيل أخرى. لإنشاء ملفات تعريف خاصة يمكننا عرضها واستخدامها لتعزيز هذا الموقع، قد تتم مقارنة هذه البيانات الشخصية مع المعلومات المتاحة للعامة عن المستخدم (مثل ملفات تعريف الشبكات الاجتماعية).

قد تتيح بعض هذه الخدمات أيضًا إرسال رسائل مؤقتة إلى المستخدم، مثل رسائل البريد الإلكتروني بناءً على إجراءات محددة يتم تنفيذها على هذا الموقع.


الاتصال بالمستخدم

نماذج الاتصال

من خلال تقديم معلوماتك على أي نموذج اتصال، يمنح المستخدم هذا الموقع الإذن باستخدام هذه المعلومات للرد على عروض الأسعار، طلبات المعلومات، وأنواع أخرى من الطلبات كما هو محدد في عنوان النموذج.

البيانات الشخصية التي يتم جمعها: أنواع مختلفة من البيانات.


سجلات النظام والصيانة

قد يقوم هذا الموقع وأي خدمات تابعة لجهات خارجية بجمع ملفات (سجلات النظام) التي توثق تفاعل المستخدم مع الموقع لأغراض التشغيل والصيانة. قد يتم أيضًا استخدام بيانات شخصية أخرى (مثل عنوان IP) لهذا الغرض. لمساعدة في استكشاف الأخطاء والمشكلات الأخرى، قد يتم جمع بيانات التسجيل.


علامات الويب (Web Beacons)

علامة الويب (المعروفة أيضًا باسم gif واضح، علامة بكسل، أو gif أحادي البكسل) هي صورة رسومية شفافة تُستخدم جنبًا إلى جنب مع الكوكيز مما يتيح لنا تسجيل إجراءات المستخدم. قد نستخدم علامات الويب لحساب المستخدمين الذين زاروا صفحات معينة، التحقق من سلامة النظام والخادم، ولأغراض إحصائية مماثلة. قد نستخدم أيضًا علامات البكسل في رسائل البريد الإلكتروني القائمة على HTML المرسلة إلى المستخدمين لتتبع الرسائل التي يتم فتحها من قبل المستلمين.


احتفاظ البيانات

نحتفظ بالمعلومات الشخصية، وفقًا لسياسة الخصوصية هذه، فقط طالما كان ذلك ضروريًا للأغراض التي تم جمع البيانات ومعالجتها من أجلها، أو وفقًا للقوانين المعمول بها وسياساتنا الداخلية. يمكن للمستخدمين العثور على معلومات محددة حول المصالح المشروعة التي نتابعها في الأقسام ذات الصلة من هذا المستند أو من خلال الاتصال بنا باستخدام معلومات الاتصال الواردة أدناه تحت عنوان "اتصل بنا".

يتم الاحتفاظ بالبيانات التي تم جمعها لتقديم الخدمات لفترة أطول من المطلوب لتقديم الخدمات؛ كما هو محدد في الاتفاقية ذات الصلة؛ وفقًا لسياساتنا الداخلية؛ أو كما هو مطلوب، بما في ذلك بموجب القانون أو اللوائح المعمول بها، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الاحتفاظ بسجلات الخدمات المكتملة كما هو مطلوب بموجب القانون، اللوائح، وللأسباب الأخرى الموصوفة في هذه السياسة.


البيانات المطلوبة لتقديم الخدمات

ما لم يُذكر خلاف ذلك، فإن جميع المعلومات الشخصية (كما هو محدد بموجب القانون الأردني) المطلوبة إلزامية، وقد يؤدي اختيارك بعدم تقديم هذه المعلومات الشخصية إلى صعوبة تقديم الخدمات لك.

إذا أوضحنا أن بعض المعلومات الشخصية ليست إلزامية، فأنت حر في عدم تزويدنا بهذه المعلومات الشخصية دون أي عواقب على توفر أو عمل الخدمة. يمكنك الاتصال بنا باستخدام معلومات الاتصال الواردة أدناه تحت عنوان "اتصل بنا".

بناءً على طلبك، قد نقدم لك معلومات إضافية ومرتبطة بالسياق حول خدمات معينة أو جمع ومعالجة البيانات الشخصية.


حقوقك فيما يتعلق ببياناتك الشخصية

وفقًا للقانون المعمول به، قد يكون لديك حقوق وحماية معينة فيما يتعلق بجمع ومشاركة واستخدام معلوماتك الشخصية، بما في ذلك ما يلي:


  • حق الوصول إلى معلوماتك الشخصية: يمكنك طلب نسخة من البيانات الشخصية التي لدينا عنك.
  • حق التصحيح: يمكنك أيضًا طلب تغيير أو تصحيح أو تحديث معلوماتك الشخصية في حالات معينة، خاصة إذا كانت غير دقيقة.
  • حق الحذف/حق النسيان: يمكنك طلب التوقف عن استخدام أو حذف كل أو جزء من معلوماتك الشخصية (إذا لم يكن لدينا حق قانوني لمواصلة استخدامها).
  • حق نقل البيانات: يمكنك طلب نسخة من المعلومات الشخصية التي قدمتها لنا بتنسيق شائع وقابل للقراءة آليًا.
  • حق الاعتراض أو تقييد المعالجة: يمكنك الاعتراض على أو طلب تقييد المعالجة في ظل ظروف معينة.
يجب إرسال الطلبات إلى مراقب البيانات باستخدام معلومات الاتصال الواردة أدناه تحت عنوان "اتصل بنا".


معلومات إضافية حول طرق المعالجة

يتم معالجة المعلومات الشخصية باستخدام أجهزة الكمبيوتر و/أو الأدوات المدعومة بتقنية المعلومات. بالإضافة إلى ذلك، في بعض الحالات، قد يتم الوصول إلى المعلومات الشخصية من قبل أنواع معينة من الأشخاص المسؤولين، المشاركين في تشغيل هذا الموقع (الإدارة، المبيعات، التسويق، القانونية، إدارة النظام) أو أطراف خارجية (مثل مزودي الخدمات الفنية من الأطراف الثالثة، شركات البريد، مزودي الاستضافة، شركات تكنولوجيا المعلومات، وكالات الاتصالات) المعينين، إذا لزم الأمر، كمعالِجين للبيانات من قبلنا.


الأساس القانوني للمعالجة

قد نقوم بمعالجة المعلومات الشخصية المتعلقة بالمستخدمين إذا كان أحد الأمور التالية ينطبق:

  • أعطى المستخدمون أو وكلاؤهم (بما في ذلك أصحاب العمل) موافقتهم لأغراض محددة واحدة أو أكثر. ملاحظة: بموجب بعض التشريعات، قد يُسمح لنا بمعالجة البيانات الشخصية حتى يعترض المستخدم على هذه المعالجة ("الانسحاب")، دون الحاجة إلى الاعتماد على الموافقة أو أي أساس قانوني آخر؛
  • تقديم المعلومات الشخصية ضروري لتنفيذ اتفاقية مع المستخدم أو وكيل مفوض من المستخدم (مثل راعي مجموعة أو صاحب العمل) و/أو لأي التزامات ما قبل التعاقد؛
  • المعالجة ضرورية للامتثال لالتزام قانوني نخضع له؛
  • المعالجة مرتبطة بمهمة يتم تنفيذها في المصلحة العامة أو في ممارسة السلطة الرسمية الممنوحة لنا؛
  • المعالجة ضرورية لأغراض المصالح المشروعة التي نتابعها أو التي يتابعها طرف ثالث.
في أي حال، سنسعد بمساعدتك في توضيح الأساس القانوني المحدد الذي ينطبق على المعالجة، وخاصة ما إذا كان تقديم البيانات الشخصية هو شرط قانوني أو تعاقدي، أو شرط ضروري لإبرام عقد.


مكان المعالجة

يتم معالجة المعلومات الشخصية في مواقع مختلفة، بما في ذلك مراكز البيانات والمواقع الأخرى المشاركة في المعالجة. قد يكون لهذه المواقع قواعد حماية مختلفة، وأحيانًا أقل صرامة، مقارنة بولايات قضائية أخرى. من خلال تقديم البيانات الشخصية، أو استخدام هذا الموقع، أو طلب الخدمات، فإنك توافق على نقل ومعالجة بياناتك الشخصية في هذه المواقع، والتي قد تشمل دولًا ذات لوائح خصوصية مختلفة.


أغراض المعالجة

يتم جمع البيانات الشخصية عنك للسماح لنا بتقديم الخدمات لك، وكذلك للأغراض التالية: التحليلات، إعادة الاستهداف واستهداف السلوك، التفاعل مع الشبكات الاجتماعية والمنصات الخارجية، إدارة جهات الاتصال وإرسال الرسائل، إدارة قاعدة بيانات المستخدمين، التعليق على المحتوى، عرض المحتوى من المنصات الخارجية، اختبار أداء وميزات المحتوى، إنشاء نماذج للحالات الطبية والسريرية، إنشاء نماذج لأداء الأطباء والسريريين، مراقبة البنية التحتية، والاتصال بالمستخدم.


معلومات غير واردة في هذه السياسة

يمكن طلب مزيد من التفاصيل حول جمع أو معالجة البيانات الشخصية من مراقب البيانات في أي وقت. يرجى الاطلاع على معلومات الاتصال الواردة أدناه تحت عنوان "اتصل بنا".


مسؤول حماية البيانات

لا تتردد في الاتصال بمراقب البيانات باستخدام معلومات الاتصال الواردة أدناه تحت عنوان "اتصل بنا".


الأساس القانوني

تم إعداد بيان الخصوصية هذا استنادًا إلى قانون حماية البيانات الأردني.


كيفية ممارسة حقوق الخصوصية الخاصة بك

كيفية تقديم طلب

لممارسة الحقوق الموضحة في هذه السياسة، يجب عليك تقديم "طلب قابل للتحقق" إلينا من خلال:

  • تقديم معلومات كافية تسمح لنا بالتحقق بشكل معقول من أنك الشخص الذي جمعنا عنه المعلومات الشخصية أو ممثل مفوض؛ و
  • وصف طلبك بتفاصيل كافية تسمح لنا بفهمه وتقييمه والرد عليه بشكل صحيح.
مع أخذ ذلك في الاعتبار، في هذا الوقت:
  • تعتبر الطلبات المقدمة من العملاء قابلة للتحقق إذا تم تقديمها باستخدام حسابك من خلال موقع/مواقعنا الإلكترونية و/أو التطبيق/التطبيقات (إذا كان ذلك ممكنًا)، أو الاتصال بنا وتأكيد هويتك، أو عن طريق التقديم عبر التطبيق (مثل استخدام خدمة الدردشة، أو عبر حالة مفتوحة). ومع ذلك، إذا كانت هناك مؤشرات أو شكوك حول وجود احتيال أو نشاط ضار على حساب العميل، فقد نعلق الاعتماد على طرق التحقق هذه ونلجأ إلى طرق أخرى لتأكيد الأصالة.
  • يمكنك أيضًا الاتصال بنا عبر المعلومات المقدمة أدناه تحت عنوان "اتصل بنا". ومع ذلك، يرجى ملاحظة أن الطلبات المقدمة عبر البريد الإلكتروني لا تعتبر قابلة للتحقق، وقد نطلب منك معلومات إضافية (التي قد تكون لدينا بالفعل في سجلاتنا) لتأكيد هويتك.
  • ولن نقوم بمعالجة أي طلبات مقدمة من أطفال تقل أعمارهم عن 18 عامًا دون موافقات قابلة للتحقق من والديهم أو الأوصياء القانونيين.
لن نرد على أو نعالج أي طلب غير قابل للتحقق. يتم كل هذا لحماية سرية معلوماتك وضمان، إلى أقصى حد ممكن، أننا نعالج مثل هذه الطلبات فقط للأشخاص المناسبين.


كيف ومتى نتوقع معالجة طلبك

ما لم يُنص على خلاف ذلك في سياسة الخصوصية هذه، فإن ما يلي ينطبق على التوقيت والتوقعات حول كيفية ووقت استجابتنا لطلباتك.

سنقوم، إلى أقصى حد ممكن، بتأكيد استلام طلبك القابل للتحقق في أسرع وقت ممكن وتقديم معلومات حول كيفية معالجة طلبك.

في حال رفضنا طلبك، سنشرح لك الأسباب الكامنة وراء الرفض.

لا نتقاضى أي رسوم لمعالجة أو الرد على طلبك القابل للتحقق، وفي جميع الأحوال سنقوم بإبلاغك بخياراتنا وشرح الأسباب الكامنة وراءها.


اتصل بنا

إذا كانت لديك أسئلة، أو ترغب في تقديم طلب، أو لديك مخاوف بشأن هذه السياسة، أو ترغب في الإبلاغ عن انتهاك، راجع خيارات الاتصال أدناه:

  • يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على Call_center@gig.com.jo
  • يمكنك الاتصال بخط الدعم على الرقم: 0096265609888