تفاصيل النشاط

logo
مجموعة الخليج للتأمين – الأردن ترعى فعالية "فكر بالوردي"

العنوان: مجموعة الخليج للتأمين – الأردن ترعى فعالية "فكر بالوردي"

التاريخ: 10/28/2018 1:01:33 PM

الموقع: عمان

تزامنا مع الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي وهو تشرين الأول من كل عام، حرصت مجموعة الخليج للتأمين – الأردن على المشاركة في فعالية "فكر بالوردي" والتي أقامتها شركة فيتاس الأردن في فرعها في مدينة الزرقاء وذلك يوم السبت الموافق 20/10/2018.

و تهدف الحملة إلى توعية السيدات بضرورة إجراء فحص الكشف المبكر عن سرطان الثدي، وعلى أهمية هذا الإجراء للوقاية من مرض سرطان الثدي أو معالجته في مراحله الأولى لتمكينهن من التغلب على المرض والنجاة منه والاستمرار في رحلة عطائهن التي لا تتوقف.

هذا وقد تم دعوة السيدات المستفيدات من خدمات شركة فيتاس الأردن في مدينة الزرقاء للحضور  وقد احتوت الفعالية على عدة أنشطة توعوية وفقرات صحية مرتبطة بهذا المرض، وتم عمل مقابلات مع أشخاص ذوي علاقة وتم تقديم محاضرة توعوية بهذا الخصوص، كما تم إجراء فحوصات للسيدات المتواجدات في هذا الحدث من قبل مختصين من البرنامج الأردني لسرطان الثدي وذلك بهدف مساعدة السيدات الحضور في التعرف على طرق الفحص الذاتية وطرق الكشف المبكر واكتشاف المرض في مراحله الأولى ومعرفة طرق الوقاية منه وعلاجه.

هذا وقد حضر الفعالية من قبل مجموعة الخليج للتأمين – الأردن السيد كريم منصور - ضابط / دائرة البيع بالتجزئة للأفراد - حيث قدم شرحاً وافيً عن تغطيات ومزايا برنامج "أمان" وهو برنامج تم تصميمه خصيصا لتغطية علاج أمراض السرطان ويقدم هذا البرنامج تغطية شاملة ومتكاملة لكل ما يحتاجه المريض.

يُذكر أن مجموعة الخليج للتأمين – الأردن هي الشركة التي تقدم برنامج التأمين الميكروي لعملاء شركة فيتاس الأردن مُنذ ثلاثة أعوام والذي يحتوي ضمن تغطياته المُتعددة تغطية معالجات مرض السرطان من خلال برنامج "أمان".