Page 9 - A
P. 9
ﻣﻌﺎﻳﻴﺮ اﻟﺨﺪﻣﺔ
ﻧﻠﺘﺰم ﻓﻲ - gigا ردن ﺑﺄﻋﻠﻰ ﻣﻌﺎﻳﻴﺮ اﻟﺨﺪﻣﺔ اﻟﺘﺄﻣﻴﻨﻴﺔ وﻧﺬﻛﺮ ﻣﻨﻬﺎ:
-١ﺗﻘﺪﻳﻢ ﺧﺪﻣﺎت اﻟﺘﺄﻣﻴﻦ اﻟﻄﺒﻲ وﺑﺸﻜﻞ ﻣﺒﺎﺷﺮ ﻣﻦ ﺧﻼل ﻗﺴﻢ ﻣﺘﺨﺼﺺ ﺑﺎﻟﻤﻮاﻓﻘﺎت ﻳﻌﻤﻞ
ﻋﻠﻰ ﻣﺪار اﻟﺴﺎﻋﺔ ﻟﻀﻤﺎن راﺣﺔ أﻛﺜﺮ ﻣﻦ ٣٠0٬000ﻣﺸﺘﺮك ﻓﻲ ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ﻛﺮوان اﻟﻄﺒﻲ.
-٢ﺗﻘﺪﻳﻢ ا ﺳﺘﺸﺎرات اﻟﻄﺒﻴﺔ اﻟﻤﺠﺎﻧﻴﺔ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﻃﺎﻗﻢ ﻣﻦ ا ﻃﺒﺎء ﻳﺘﻤﺘﻊ ﺑﺄﻋﻠﻰ ﻣﺴﺘﻮﻳﺎت
اﻟﺨﺒﺮة واﻟﺤﺮﻓﻴﺔ اﻟﻤﻬﻨﻴﺔ ﻟﺠﻤﻴﻊ ﺣﺎﻣﻠﻲ ﺑﻄﺎﻗﺔ ﻛﺮوان اﻟﻄﺒﻴﺔ ﻋﻠﻰ ﻣﺪار اﻟﺴﺎﻋﺔ.
-٣أﻛﺜﺮ ﻣﻦ ٣٬٠٠٠ﻣﺰود ﺧﺪﻣﺔ ﺗﺄﻣﻴﻨﻴﺔ ﻟﺒﺮﻧﺎﻣﺞ ﻛﺮوان اﻟﻄﺒﻲ ﻣﻮزﻋﺔ ﻓﻲ ﻛﺎﻓﺔ أﻧﺤﺎء اﻟﻤﻤﻠﻜﺔ
ﻟﺘﻘﺪﻳﻢ أﻓﻀﻞ إﻧﺘﺸﺎر ﺟﻐﺮاﻓﻲ ﻟﻌﻤﻼﺋﻨﺎ اﻟﺤﺎﻟﻴﻴﻦ واﻟﻤﺘﻮﻗﻌﻴﻦ.
-٤ﻣﺮﻛﺰ ﻣﺘﺨ ّﺼﺺ ﻟﺨﺪﻣﺔ ورﻋﺎﻳﺔ اﻟﻌﻤﻼء ﻟﺘﻠﺒﻴﺔ ﺟﻤﻴﻊ اﺣﺘﻴﺎﺟﺎﺗﻬﻢ اﻟﺘﺄﻣﻴﻨﻴﺔ ﻋﻠﻰ اﻟﺮﻗﻢ
اﻟﻤﺠﺎﻧﻲ 080022456أو ﻋﻠﻰ ﻣﺮﻛﺰ اﻟﺨﺪﻣﺔ اﻟﻔﻮرﻳﺔ 06-5609888
-٥ﺗﻘﺪﻳﻢ ﺟﻤﻴﻊ ا ﺳﺘﺸﺎرات اﻟﻤﺠﺎﻧﻴﺔ اﻟﻤﺘﺨ ّﺼﺼﺔ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﻃﺎﻗﻢ ﻣﺆﻫﻞ دارة اﻟﻤﺨﺎﻃﺮ
وﻃﺮق ﺗﺠﻨﺐ اﻟﺨﺴﺎﺋﺮ اﻟﻤﺎدﻳﺔ ﺑﻤﺎ ﻳﺘﻨﺎﺳﺐ ﻣﻊ اﻻﺣﺘﻴﺎﺟﺎت اﻟﺘﺄﻣﻴﻨﻴﺔ ﻟﺠﻤﻴﻊ ﻋﻤﻼء اﻟﺸﺮﻛﺔ
اﻟﺤﺎﻟﻴﻴﻦ واﻟﻤﺘﻮﻗﻌﻴﻦ.
-٦ﻣﺮﻛﺰ ﻣﺘﺨ ّﺼﺺ ﻓﻲ إدارة ﻣﻄﺎﻟﺒﺎت اﻟﻤﺮﻛﺒﺎت )داﺋﺮة ﺗﻌﻮﻳﻀﺎت اﻟﻤﺮﻛﺒﺎت(.
-٧إﺻﺪار ﺟﻤﻴﻊ وﺛﺎﺋﻖ اﻟﺘﺄﻣﻴﻦ وإﻳﺼﺎﻟﻬﺎ ﻟﻠﻌﻤﻴﻞ أﻳﻨﻤﺎ ﺗﻮاﺟﺪ ﺧﻼل 48ﺳﺎﻋﺔ ﻣﻦ ﺗﺎرﻳﺦ اﺳﺘﻼم
ﺟﻤﻴﻊ ا وراق اﻟﻤﻄﻠﻮﺑﺔ ﺳﺘﻜﻤﺎل اﻟﺘﺄﻣﻴﻦ.
-٨اﻟﺸﺮﻛﺔ ا ﺳﺮع ﻓﻲ ﺗﺴﺪﻳﺪ اﻟﻤﻄﺎﻟﺒﺎت اﻟﻨﻘﺪﻳﺔ.
-٩أول ﻣﻮﻗﻊ إﻟﻜﺘﺮوﻧﻲ ﻣﺘﺨﺼﺺ ﻓﻲ ﻣﺠﺎل اﻟﺘﺄﻣﻴﻦ www.gig.com.joﻋﻠﻰ ﻣﺴﺘﻮى اﻟﻮﻃﻦ
اﻟﻌﺮﺑﻲ.
-١٠ﺗﺠﺪﻳﺪ ﻋﻘﻮد ﺗﺄﻣﻴﻦ اﻟﻤﺮﻛﺒﺎت ﻋﺒﺮ اﻟﻤﻮﻗﻊ ا ﻟﻜﺘﺮوﻧﻲ.
-١١ﺗﻘﺪم - gigا ردن ﻟﻌﻤﻼﺋﻬﺎ أﻓﻀﻞ ﺗﻐﻄﻴﺔ ﺗﺄﻣﻴﻦ ﻃﺒﻲ دوﻟﻲ ﻓﻲ ﺟﻤﻴﻊ أﻧﺤﺎء اﻟﻌﺎﻟﻢ ،ﺣﻴﺚ
ﺑﺪأت - gigا ردن ﺷﺮاﻛﺘﻬﺎ ﻣﻊ ﺷﺮﻛﺔ ﺑﻮﺑﺎ اﻟﺪوﻟﻴﺔ ﻓﻲ ﻋﺎم ،2011وﺗﻌﺘﺒﺮ ﺧﺪﻣﺎت ﺑﻮﺑﺎ ﻣﺮﻣﻮﻗﺔ
وﻣﻌﺮوﻓﺔ ﻋﻠﻰ ﻣﺴﺘﻮى اﻟﻌﺎﻟﻢ ﻣﻦ ﺧﻼل ا ﻓﺮاد واﻟﺸﺮﻛﺎت ﺑﻤﺎ ﻓﻴﻬﺎ اﻟﻮﻻﻳﺎت اﻟﻤﺘﺤﺪة
ا ﻣﺮﻳﻜﻴﺔ وﻛﻨﺪا ﻣﻦ ﺧﻼل ﺷﺒﻜﺔ ﻃﺒﻴﺔ ﺿﺨﻤﺔ ﻓﻲ ﻛﻞ ﺑﻠﺪ.