Page 3 - Akhbar_Afka_ ar2018
P. 3

‫آخر‬
‫الأخبار‬

                  ‫تماشيا مع استراتيجية الشركة الأم مجموعة الخليج للتأمين‬
            ‫تعديل العلامة التجارية من ‪ | gig‬الشرق العربي للتأمين إلى ‪ - gig‬الأردن‬

   ‫تعلــن شــركة ‪ | gig‬الشــرق العربــي للتأميــن عــن تعديــل العلامــة التجاريــة للشــركة مــن ‪ | gig‬الشــرق العربــي‬
                                                                                                      ‫للتأميــن إلــى ‪ – gig‬الأردن‪.‬‬

   ‫وتأتــي هــذه الخطــوة تماشــيًا مــع اســتراتيجية شــركتنا الأم‪ ،‬مجموعــة الخليــج للتأميــن (ش‪.‬م‪.‬ك‪.‬ع)‪ ،‬لتوحيــد‬
   ‫شـركات المجموعـة مـن حيـث صياغـة شـعار يحمـل فقـط اسـم الدولـة بـدل ًا مـن أسـماء الشـركات المختلفـة‪.‬‬
   ‫وذلــك بهــدف إعطــاء صــورة وانطبــاع موحــد لشــكل العلامــة التجاريــة وضمــان شــمولية البرامــج التأمينيــة‬

                                                   ‫وتقديمهــا علــى أوســع نطــاق لعملائنــا فــي كافــة دول المجموعــة‪.‬‬
   ‫وبنـاء عليـه‪ ،‬فـإن هـذا التعديـل شـمل جميـع شـركات المجموعـة مـع الحـرص علـى اسـتمرار تقديـم جـودة‬
   ‫أفضـل بنفـس معاييـر الحلـول التأمينيـة علـى المسـتوى الإقليمـي ضمـن الخطـة الموضوعـة خـال السـنوات‬

                                                                                                                         ‫القادم ـة‪.‬‬
   ‫ومـن الجديـر بالذكـر أن أحـد أهـم أهـداف الشـركة الأم مجموعـة الخليـج للتأميـن هـو تطويـر نمـاذج الأعمـال‬
   ‫الإداريـة والفنيـة سـعيًا لتلبيـة الاحتياجـات المسـتجدة لمختلـف العمـاء والشـركاء والمسـاهمين فـي الشـركة‪.‬‬

  ‫‪3‬‬
   1   2   3   4   5   6   7   8