تفاصيل الخبر

logo
مشاركة مجموعة الخليج للتأمين - الأردن في مؤتمر القطاع الصحي في إطار رؤية التحديث الاقتصادي ٢٠٢٢ .

العنوان: مشاركة مجموعة الخليج للتأمين - الأردن في مؤتمر القطاع الصحي في إطار رؤية التحديث الاقتصادي ٢٠٢٢ .

التاريخ: 9/26/2022 3:11:22 PM

الموقع: البحر الميت

شاركت مجموعة الخليج للتأمين - الأردن في مؤتمر " القطاع الصحي في إطار رؤية التحديث الاقتصادي" كأحد الرعاة الرسميين للمؤتمر والذي أقيم تحت رعاية معالي المهندس سعيد دروزة بتنظيم من "الجمعيـة الأردنيـة للتأمينات الصحية " يومي٢٤ و ٢٥ من شهر ايلول لعام ٢٠٢٢.
هذا وقد عقد المؤتمر بتعاون وتنسيق مشترك بين الجمعية الأردنية للتأمينات الصحية، والمؤسسة العامة للضمان الاجتماعي، ومجلس اعتماد المؤسسات الصحية ومؤسسة الحسين للسرطان.
يهدف المؤتمر إلى البحث في سبل الوصول إلى التغطيـة الصحيـة الشـاملة في الأردن وإعادة النظر بالتشريعات الناظمة لأعمال التأمين الصحي من خلال منظومة التأمين الصحي الشامل المستدام ودراسة كافة السبل والوسائل المتاحة التي من شأنها تحقيق هذا الهدف الرئيسي.
وقد شارك الدكتور علي الوزني الرئيس التنفيذي لمجموعة الخليج للتأمين - الأردن كمتحدث في الجلسة الحوارية بعنوان (التمويل والحوكمة ركيزة اصلاح القطاع الصحي) والتي ادارتها سعادة السيدة نسرين قطامش مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان وبمشاركة معالي السيدة نسرين بركات، وعطوفة الدكتور حازم رحاحلة مدير عام المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي، وسعادة الدكتورة جميلة الراعبي ممثل منظمة الصحة العالمية (WHO). وقد أكد الدكتور علي الوزني الدور المهم الذي يمكن لقطاع التأمين أن يقدمه في أي خطوات مستقبلية لشمول عدد أكبر من الأردنيين تحت مظلة التامين الصحي.