logo

 سياسة الخصوصية الخاصة بتطبيق gigDrive - الشركات

سياسة الخصوصية للبيانات الشخصية
تطبيق gigDrive (الأساطيل)
تاريخ التعديل: 27 تموز 2021

تجدون أدناه سياسة خصوصية البيانات الشخصية التفصيلية الخاصة بنا (المشار إليها فيما بعد ب "سياسة الخصوصية") والتي تعد جزءًا لا يتجزأ من "شروط وأحكام الاستخدام".
في حال وجود أي تعارض أو عدم وضوح بين أحكام سياسة الخصوصية باللغتين العربية والإنجليزية، يتم تطبيق أحكام سياسة الخصوصية باللغة الإنجليزية.


1. جمع ومعالجة بياناتك الشخصية
  1. لقد أنشأنا سياسة الخصوصية هذه لجمع البيانات الشخصية وإدارتها لنثبت لك أنه سيتم التعامل مع بياناتك الشخصية بشكل سليم. البيانات الشخصية التي نعالجها عند تسجيلك في التطبيق (على سبيل المثال، بريدك الإلكتروني) أو عند قبول الدعوة التي تلقيتها (على سبيل المثال، عبر عنوان بريدك الإلكتروني) لاستخدام التطبيق، هي الحد الأدنى من المعلومات المطلوبة لتوفير الخدمات المهنية من جانبنا. يرجى ملاحظة أن المعلومات التالية التي تم جمعها، يتم تقديمها إلى الشركة ونظام التشغيل بموافقتك الصريحة قبل تثبيت التطبيق واستخدامه وبعد اطلاعك على شروط وأحكام الاستخدام وسياسة الخصوصية. يرجى ملاحظة أنه بدون موافقتك الصريحة المسبقة على سياسة الخصوصية هذه من خلال التطبيق، لن تتمكن الشركة ولا OSeven من الوصول إلى أي من بياناتك.
  2. في حالة تسجيل الدخول باستخدام اسم مستخدم وكلمة مرور، سيُطلب منك أيضًا تقديم كلمة مرور. لن يتم إعادة استخدام هذه المعلومات لأي غرض لا يقع ضمن نطاق خدماتنا. يرجى ملاحظة أنك المسؤول الوحيد عن الحفاظ على سرية كلمة المرور وأي رسائل بريد إلكتروني لتسجيل الدخول إلى حسابك وأنك تتحمل المسؤولية الكاملة عن أي أنشطة في حسابك.
  3. نوع البيانات التي قد تجمعها الشركة و / أو OSeven (حسب مقتضى الحال) بموافقتك، مدرجة أدناه.
  4. تجنباً للشك، فإنك تقبل وتقر بأن الشركة قد يكون لها حق الوصول إلى عنوان بريدك الإلكتروني.
  5. تتضمن أي إشارة إلى مصطلح "البيانات" الوارد أدناه أيًا مما يلي: (1) البيانات الأساسية، (2) سلوك القيادة واستخدام المركبة، (3) بيانات المكافأة و (4) بياناتك الشخصية (مثل عنوان البريد الإلكتروني).

2. جمع البيانات الأساسية الخاصة بك
  • "البيانات الأساسية": تشير البيانات الأساسية إلى البيانات التي يسجلها التطبيق من مستشعرات الهاتف الذكي أو نظام تشغيل الهاتف الذكي. يتم توفير البيانات الأساسية ل OSeven من قبل الشركات المصنعة والمطورين لنظام تشغيل الهواتف الذكية (Apple: iOS ، Google: Android).
  • قد يقوم التطبيق بجمع وتقييم البيانات الأساسية المتعلقة بنشاط القيادة (بما في ذلك بيانات الموقع) لتمكين التسجيل التلقائي للرحلة حتى عندما يكون التطبيق مغلقًا أو غير مستخدم. على وجه التحديد، يتم تنشيط التطبيق من خلال البيانات الواردة من أنظمة التشغيل Android و iOS للتحقق مما إذا كان المستخدم في حالة قيادة. تسمى هذه العملية "اكتشاف القيادة". إذا تحقق التطبيق من أن المستخدم في حالة القيادة، فسيبدأ تسجيل البيانات الأساسية. وبخلاف ذلك، يتم ايقاف جمع البيانات، حتى المرة التالية التي يتم فيها تنشيط التطبيق. في حالة عدم وجود المستخدم في حالة القيادة، لا يتم إرسال البيانات التي تم جمعها أثناء "اكتشاف القيادة" إلى O7PLATFORM ويتم حذفها أخيرًا من جهاز الهاتف الذكي. يتم فقط إرسال البيانات الأساسية التي يتم تسجيلها أثناء الرحلة إلى O7PLATFORM.
  • يتم تخزين البيانات الأساسية التي يتم إرسالها إلى O7PLATFORM بواسطة OSeven في خوادم داخل الاتحاد الأوروبي باستخدام موفري تكنولوجيا معترف بهم ومعترف بهم (يُشار إليهم باسم Amazon و Microsoft).
  • تعتبر البيانات الأساسية ما يلي:
    • التاريخ / الوقت: تاريخ التسجيل / الوقت / الطابع الزمني للبيانات الأولية.
    • بيانات نظام تحديد المواقع العالمي (GPS): خطوط الطول الجغرافية، وخط العرض الجغرافي والارتفاع لموقع المركبة، والدقة الأفقية والرأسية لتسجيل GPS، وسرعة حركة المركبة، واتجاه حركة المركبة.
    • بيانات مقياس التسارع: قيم التسارع على المحاور المحلية الثلاثة للهاتف الذكي، بما في ذلك واستبعاد تسارع الجاذبية.
    • بيانات الجيروسكوب: قيم السرعة الزاوية على المحاور المحلية الثلاثة للهاتف الذكي.
    • بيانات النشاط (الحركة واللياقة / التعرف على النشاط): البيانات المقدمة من Apple وشركات Google ذات الصلة بنشاط المستخدم كما يتعرف عليها نظام تشغيل الهاتف الذكي (للدلالة على سبيل المثال لا الحصر، المشي والتوقف والقيادة).
    • قيم الزوايا التي شكلتها المحاور المحلية للهاتف الذكي إلى الشمال والمستوى الأفقي (الأرض).
    • معدل تغير الزوايا التي تشكلها المحاور المحلية للهاتف الذكي إلى الشمال وإلى المستوى الأفقي (الأرض) مقابل الوقت.
    • حالة الشاشة (Android فقط): البيانات الموجودة على تنشيط الشاشة (نشطة أو غير نشطة) كمعيار إضافي لتحديد استخدام الهاتف المحمول. وتجدر الإشارة إلى أن التطبيق لا يمكنه الوصول إلى محتوى شاشة الهاتف الذكي.
  • بيانات جهاز الهاتف الذكي. يتم توفيره بواسطة Google و Apple ويتضمن بشكل إرشادي على سبيل المثال لا الحصر، العلامة التجارية للشركة المصنعة وطراز الجهاز واسم نظام التشغيل وإصداره ونوع مستشعرات الهاتف الذكي (على سبيل المثال، مقياس التسارع والجيروسكوب والبوصلة وما إلى ذلك).
  • بيانات رمز الإخطارات: رمز أبجدي رقمي فريد تنتجه شركتا Apple و Google، ويتم إرسالهما إلى هاتف ذكي. يرتبط هذا الرمز بتثبيت واحد وفقط للتطبيق. في حالة إلغاء تثبيت التطبيق وإعادة تثبيته من قبل المستخدم، يتم إنشاء رمز جديد يشير إلى يوم ووقت إنشائه.
  • WiFi: تسجيل تشغيل WiFi على الهاتف الذكي.
  • بيانات عن تاريخ / وقت تسجيل الدخول إلى / الخروج من التطبيق.
  • بيانات عن تاريخ / وقت تنشيط / إلغاء تنشيط خدمات موقع الهاتف الذكي / نظام تحديد المواقع العالمي (GPS).
  • بيانات عن تاريخ / وقت تفعيل / تعطيل بيانات النشاط (الحركة واللياقة / التعرف على النشاط).
  • بيانات عن تاريخ / وقت تنشيط / إلغاء تنشيط معايرة البوصلة (iOS فقط).
  • بيانات عن تاريخ / وقت تنشيط / إلغاء تنشيط جهاز الهاتف الذكي.
  • بيانات عن تاريخ / وقت تفعيل / إلغاء تنشيط تسجيل التطبيق من خلال إعداداته.
  • بيانات عن تاريخ / وقت تنشيط / إلغاء تنشيط تحديث الخلفية (iOS فقط).
  • بيانات عن تاريخ / وقت تفعيل / إلغاء تنشيط واي فاي الهاتف الذكي.
  • المعلومات الفنية المتعلقة بوظائف التطبيق.
  • البيانات المتعلقة بوضع الطاقة / إعدادات البطارية لجهاز الهاتف الذكي.
    يتم إرسال البيانات الأساسية المسجلة أثناء الرحلة إلى O7PLATFORM للمعالجة. لا ترسل OSeven أيًا من البيانات الأساسية إلى الشركة، أي أن الشركة لا تملك حق الوصول إلى بياناتك الأساسية.
    تقبل وتقر بموجب سياسة الخصوصية هذه أنه يحق ل OSeven ومالك الأسطول / مدير الأسطول الوصول إلى جميع البيانات المتعلقة بموقعك (كما هو مبين أعلاه).

3. الغرض من جمع ومعالجة البيانات الخاصة بك في O7PLATFORM
لأغراض جمع ومعالجة بياناتك بواسطة OSeven (بما في ذلك البيانات الأساسية والبيانات التي ترسلها الشركة إلى OSeven لكل مستخدم) في O7PLATFORM يتم ما يلي:
  • تسجيل المستخدمين ، وتخصيص بياناتهم في O7PLATFORM، وحساب سلوك القيادة وبيانات استخدام المركبة وحساب بيانات المكافأة ولضمان الأداء السليم للتطبيق و O7PLATFORM للمستخدمين.
  • توفير الدعم الفني للمستخدمين، عتدما ينم طلب ذلك.
  • اجراء تحليل إحصائي ولتحسين النماذج والخوارزميات (إشارة إلى نماذج سلوك القيادة وخوارزميات التعلم الآلي) في O7PLATFORM ، وكذلك تحسين الخدمات المقدمة للمستخدمين.
  • توفير الوصول إلى البيانات الموضحة في سياسة الخصوصية هذه إلى مالك الأسطول / مدير الأسطول.

على وجه التحديد ، فيما يتعلق بالبيانات المتعلقة بخط الطول وخط العرض لنظام تحديد مواقع العالم (GPS) ، يتم تخزينها وحفظها في O7PLATFORM بشكل أساسي للأغراض التالية:
  • تمثيل كل رحلة وأحداث القيادة المتعلقة بالمخاطر (الفرامل القاسية بشكل دلالي، والتسارع الشديد، واستخدام الهاتف المحمول أثناء القيادة، وانتهاكات حدود السرعة) على خريطة لكل رحلة. هذه ميزة تدريب تساعد المستخدمين على تحديد نقاط ضعفهم وتحسين سلوكهم في القيادة.
  • تمثيل كل رحلة وأحداث القيادة المتعلقة بالمخاطر (الفرامل القاسية بشكل دلالي، والتسارع الشديد، واستخدام الهاتف المحمول أثناء القيادة، وانتهاكات حدود السرعة) على خريطة لكل رحلة في O7PORTAL ، والتي يمكن الوصول إليها من قبل مالك الأسطول.
  • تصور أجزاء الطريق مع سلوكيات قيادة متكررة محفوفة بالمخاطر لكل مستخدم. هذه ميزة تدريب تساعد المستخدمين على التركيز على المجالات التي لديهم أعلى معدل تكرار لسلوكيات القيادة المحفوفة بالمخاطر.
  • رسم خرائط لمخاطر الأقسام المختلفة لشبكة الطرق ككل ولأنواع مختلفة من المخاطر مع مراعاة البيانات من جميع المستخدمين.
  • تحديد حالة المستخدم (سائق المركبة أو الراكب في أي مركبة أخرى) في كل رحلة.
  • تطوير وتقييم وتحسين خوارزميات مطابقة الخريطة وخوارزميات لحساب السرعة والدورة والمسافة المقطوعة.

إن أغراض تخزين ومعالجة بيانات سلوك القيادة وبيانات استخدام المركبة بالإضافة إلى بيانات المكافأة تشمل أيضًا ما يلي:
  • تحسين سلوك القيادة لدى المستخدمين، والذي لا يمكن تحقيقه إلا من خلال توفير الشفافية للمستخدمين ليس فقط فيما يتعلق بسلوكهم في القيادة وبيانات استخدام المركبة التي ترتبط بدرجة عالية وسلوك القيادة الآمن من جانبهم، ولكن أيضًا - والأهم من ذلك - سلوكهم في القيادة وبيانات استخدام المركبة المرتبطة بالدرجات المنخفضة وزيادة مخاطر القيادة من جانبهم ، والتي يمكن تصحيحها أو تحسينها؛
  • زيادة السلامة على الطرق للمستخدمين أثناء القيادة.
  • زيادة السلامة على الطريق للركاب المحتملين للمركبة التي يقودها المستخدم؛
  • زيادة السلامة على الطرق لمستخدمي شبكة الطرق (مثل السائقين والمشاة).
  • حماية البيئة، حيث يؤدي سلوك القيادة الآمن إلى انبعاثات أقل للملوثات وبالتالي يرتبط بالسلوك البيئي؛
  • تحسين المسؤولية الاجتماعية للشركات لمالك الأسطول.
  • زيادة سلامة المركبة التي يستخدمها المستخدم، في حال كانت المركبة المعنية مملوكة لمالك الأسطول.
  • تقليل استهلاك المركبة التي يستخدمها المستخدم، أي تقليل تكلفة الإصلاح والصيانة لمالك الأسطول، في حالة أن المركبة المعنية مملوكة لمالك الأسطول؛
  • خفض تكلفة الوقود لمالك الأسطول، حيث أن سلوك القيادة الآمن وعادات القيادة العادية / السلسة ترتبط ارتباطًا مباشرًا بانخفاض استهلاك الوقود، في حالة قيام مالك الأسطول بتغطية تكلفة وقود المركبة المعنية؛
  • زيادة سلامة المنتجات التي قد يتم نقلها بواسطة المركبة التي يستخدمها المستخدم، في حالة قيام مالك الأسطول بتعيين هذا النقل للمستخدم؛
  • • احتمالية الحصول على تخفيض في قسط التأمين للمركبة التي يستخدمها المستخدم؛ في حالة دفع قسط التأمين المذكور من قبل مالك الأسطول.

تحصل وتحتفظ OSeven ببيانات الرحلات التي لم يكونوا المستخدمين سائقين للمركبة في ذلك الوقت، للأغراض التالية: (1) الشفافية للمستخدمين، (2) لتزويد المستخدمين بخيار الوصول إلى بياناتهم وتعديلها و (3) تعظيم مصداقية النتائج المقدمة للمستخدمين.

بعد تقييم ما ورد أعلاه، يتم حساب "سلوك القيادة وبيانات استخدام المركبة" و "بيانات المكافأة" التي تتوافق مع سلوك القيادة الفعلي الخاص بك بواسطة OSeven ثم يتم استخراج النتيجة، كما هو موضح هنا في سياسة الخصوصية.


4. استخراج "سلوك القيادة وبيانات استخدام المركبة" و "بيانات المكافأة"
سلوك القيادة وبيانات استخدام المركبة هي بيانات المستخدم المستمدة من البيانات الأساسية عبر المعالجة في O7PLATFORM و / أو التطبيق باستخدام خوارزميات رياضية متقدمة و / أو خوارزميات التعلم الآلي، بالإضافة إلى نماذج سلوك القيادة المتقدمة. سلوك القيادة وبيانات استخدام المركبة هي دلالة على ما يلي:
  • تاريخ / وقت بدء الرحلة.
  • تاريخ / وقت انتهاء الرحلة.
  • عدد الرحلات (بشكل عام ولكل فترة زمنية - يوم، أسبوع، شهر).
  • المسافة المقطوعة (لكل رحلة ، بشكل عام ولكل فترة زمنية - يوم ، أسبوع ، شهر).
  • مدة الرحلة (لكل رحلة ، بشكل عام ولكل فترة زمنية - يوم ، أسبوع ، شهر).
  • عدد المكابح القاسية والشدة (لكل رحلة ، بشكل عام ولكل فترة زمنية - يوم، أسبوع، شهر).
  • عدد التسارع الشديد والشدة (لكل رحلة، بشكل عام ولكل فترة زمنية - يوم ، أسبوع، شهر).
  • مدة القيادة بشرعة تزيد عن الحد الأقصى عندما يكون حد السرعة متاحًا ل OSeven بواسطة مزود تقنية تابع لجهة أخرى (لكل رحلة، بشكل عام ولكل فترة زمنية - يوم، أسبوع، شهر).
  • متوسط السرعة، وتجاوز حد السرعة عندما يكون متاحًا ل OSeven بواسطة مزود تقنية تابع لجهة أخرى (لكل رحلة، بشكل عام وكل فترة زمنية - يوم، أسبوع، شهر).
  • مدة استخدام الهاتف المحمول أثناء القيادة. يتم تحديد استخدام الهاتف المحمول من خلال تتبع حركة الجهاز (التحدث أو الرسائل النصية أو أي حركة أخرى للجهاز) (لكل رحلة ، بشكل عام ولكل فترة زمنية - يوم، أسبوع، شهر).
  • المسافة المقطوعة بالساعات من المخاطر المتزايدة (لكل رحلة ، بشكل عام وكل فترة زمنية - يوم، أسبوع، شهر).
  • أحوال الطقس أثناء الرحلة، في حال كانت متاحة ل OSeven من قبل مزود الأرصاد الجوية التابع لجهة أخرى.
  • تحميل حركة المرور أثناء الرحلة في حال كان متاحًا ل OSeven بواسطة مزود تقنية تابع لجهة خارجية.
  • النتيجة الإجمالية (لكل رحلة، بشكل عام ولكل فترة زمنية - يوم ، أسبوع، شهر).
  • النتيجة لكل فئة. الفئات هي: السرعة (تجاوز الحد الأقصى للسرعة)، استخدام الهاتف المحمول أثناء القيادة، المكابح، التسارع (لكل رحلة، بشكل عام وكل فترة زمنية - يوم، أسبوع، شهر).
  • تقدير وضع النقل في الرحلة بواسطة خوارزميات التعلم الآلي ل OSeven والتوصيف النهائي للمستخدم (إن وجد) لكل رحلة.
  • تقدير ما إذا كان المستخدم هو السائق أو راكبًا في رحلة بواسطة خوارزميات التعلم الآلي ل OSeven والتوصيف النهائي للمستخدم (إن وجد) لكل رحلة.
  • برنامج SafeMiles الذي يجمعه المستخدم (لكل رحلة، بشكل عام وكل فترة زمنية - يوم، أسبوع، شهر).
  • بيانات الالعاب. قام OSeven بتطوير ميزات الألعاب والمكافأة لتدريب المستخدمين وتحفيزهم من أجل تحسين سلوكهم في القيادة. تتضمن بيانات الألعاب (Gamification Data) أداء المستخدمين المتعلق بالألعاب و / أو ميزات المكافأة، بشرط أن تكون الشركة قد قامت بتفعيل و / أو استخدام هذه الميزات.

الدرجة": يوفر نموذج سلوك القيادة ل OSeven درجة من 0 (كحد أدنى) إلى 100 (كحد أعلى) لكل رحلة، مع مراعاة المعايير التالية، مع انخفاض مستوى الأهمية:
  • مدة القيادة تتجاوز الحد الأقصى للسرعة ومتوسط تجاوز السرعة لحدود السرعة في حال كان متاحًا ل OSeven بواسطة مزود التكنولوجيا.
  • مدة استخدام الهاتف المحمول أثناء القيادة.
  • فرامل قاسية (عدد ودرجة شدتها) وملف المكابح.
  • التسارع القاسي (العدد ودرجة الشدة) والملف الشخصي المتسارع.
  • المسافة المقطوعة في ساعات تزداد فيها المخاطر.
  • مدة الرحلة.

يتم احتساب الدرجة الإجمالية للمستخدم على أنها المتوسط المرجح لدرجات الرحلات لآخر اثني عشر (12) شهرًا، حيث كان المستخدم هو السائق (وفقًا لتقدير خوارزميات التعلم الآلي ل OSeven أو توصيف المستخدم )، مع المسافة كعامل ترجيح.

"بيانات المكافأة": طورت OSeven ميزات الألعاب والمكافآت، التي يمكن أن تستخدمها الشركة، لتدريب المستخدمين وتحفيزهم، من أجل تحسين سلوكهم في القيادة. تتضمن بيانات المكافأة، بشرط أن تكون الشركة قد قامت بتنشيط و / أو استخدام هذه الميزات، بشكل أساسي ما يلي:
  • المكافآت / الاسترداد للمستخدمين. المكافآت / عمليات الاسترداد التي يربحها المستخدمون و / أو يختارونها عبر ميزات / وظائف التطبيق المرتبطة بالتلاعب و / أو المكافأة.

لا تتمتع الشركة بإمكانية الوصول إلى سلوك القيادة وبيانات استخدام المركبة بالإضافة إلى بيانات المكافأة لكل مستخدم؛ ومع ذلك فإنه لديه حق الوصول إلى البيانات المجمعة للأسطول.

سيوفر OSeven لمالك الأسطول إمكانية الوصول إلى (1) سلوك القيادة وبيانات استخدام المركبة و (2) بيانات المكافأة لكل رحلة، بشكل عام وفي كل فترة زمنية - يوم أو أسبوع أو شهر (في كل حالة، لا تنطبق جميع البيانات). سيتمكن مالك الأسطول أيضًا من الوصول إلى بيانات الموقع الخاصة برحلاتك.


5. فترات زمنية لجمع ومعالجة بياناتك
  1. يتم تخزين البيانات الشخصية التي تقدمها أثناء التسجيل في التطبيق في أنظمة الشركة.
  2. يتم تخزين بياناتك الأساسية في O7PLATFORM ضمن الاتحاد الأوروبي.
  3. لديك خيار إلغاء حسابك عن طريق الاتصال بالشركة على البريد الإلكتروني CallCenter@gig.com.jo في أي وقت. بعد ستة (6) أشهر من إلغاء حسابك، سيتم إخفاء هوية بياناتك الشخصية بطريقة لا يمكن التراجع عنها. وبهذه الطريقة، لا يمكن ربط بياناتك ولا بيانات الموقع الخاصة بك بعد الآن.
  4. يتم تخزين بياناتك الشخصية بالإضافة إلى سلوك القيادة واستخدام المركبة وبيانات المكافأة ويجب الاحتفاظ بها في الشركة.

6. حقوقك
  1. فيما يتعلق بحقك في الحصول على معلومات حول معالجة بياناتك الشخصية، يرجى الملاحظة أنه يمكنك استخدام التطبيق لتلقي معلومات حول البيانات الإرشادية التالية لكل رحلة، بشكل عام وفي كل فترة زمنية - يوم، أسبوع، شهر (ليست جميع البيانات قابلة للتطبيق في كل حالة): وقت بدء الرحلة وتاريخها، ووقت وتاريخ انتهاء الرحلة، وعدد الرحلات، ومدة القيادة، والمسافة المقطوعة، والمسافة المقطوعة خلال ساعات زيادة المخاطر، ومسافة ومدة تجاوز الحد الأقصى للسرعة، ومتوسط السرعة التي تتجاوز الحد الأقصى للسرعة، ومتوسط السرعة، ومدة استخدام الهاتف المحمول أثناء القيادة، وعدد الفرامل القاسية وشدتها، وعدد مرات التسارع القاسية وشدتها، والنتيجة الإجمالية (التي يمكنك مقارنتها أيضًا بنتيجة السائقين الآخرين في نهج مجهول الهوية) والنتيجة لكل فئة (الفئات هي التالية: السرعة، استخدام الهاتف المحمول، الكبح، التسارع)، تحديد حالة المستخدم لكل رحلة (إذا كان المستخدم هو السائق أو الراكب) ومن هو المستخدم النهائي تحديد نوع المركبة لكل رحلة (سيارة، نقل جماعي، دراجة نارية، دراجة) وما يميزه المستخدم في النهاية.
  2. قد يخطرك OSeven أيضًا بما يلي: أ) هويته، ب) الغرض من المعالجة، ج) المستلمين أو فئات مستلمي البيانات و د) بالحق في الوصول كما هو محدد في التشريعات ذات الصلة.
  3. يمكنك إرسال رسالة استعلام مكتوبة إلى الشركة على عنوان البريد الإلكتروني CallCenter@gig.com.jo. من خلال الاستعلام أعلاه، قد يتم إبلاغك فقط ببياناتك الشخصية التي يمكن للشركة الاطلاع عليها، وأصلها، والغرض من معالجتها، والمستلمين أو فئات المستلمين، وسير المعالجة اعتبارًا من تاريخ التحديث السابق أو إشعار المعلومات، منطق المعالجة الآلية وأي إخطار لأطراف ثالثة تم إرسال البيانات إليها.
  4. ومع ذلك، يجب أن تأخذ بعين الاعتبار أن الوصول والحصول على المعرفة بالمعالجة الآلية، حتى بمساعدة خبير، قد لا يسمح تحت أي ظرف من الظروف بتوسيع اطار هذه المعرفة إلى شيفرة المصدر للتطبيق والخوارزميات ذات الصلة.
  5. يمكنك ممارسة حقوقك على النحو المبين في لائحة حماية البيانات العامة للاتحاد الأوروبي (الحق الإرشادي في التصحيح، والحق في المحو ("الحق في النسيان")، والحق في تقييد المعالجة، والتزام الإخطار فيما يتعلق بتصحيح أو محو البيانات الشخصية أو تقييد المعالجة، الحق في نقل البيانات، الحق في الاعتراض) عن طريق مراسلة OSEVEN على بريدهم الإلكتروني.
  6. يرجى ملاحظة أنه في حال كان طلبك المتعلق بممارسة حقوقك في إطار اللائحة العامة لحماية البيانات في الاتحاد الأوروبي، مسيئًا أو لا أساس له من الصحة بشكل واضح أو مفرط، لا سيما بسبب طبيعتها المتكررة، يحق عندها للشركة و / أو OSeven (في حالة أن طلبك تم إرساله من قبل الشركة إلى OSeven) رفض الرد على الطلب.

7. كيف تقوم OSeven بمشاركة بياناتك مع جهات خارجية
  1. تحتفظ OSeven بالحق في إعادة إرسال بياناتك (بشكل مجهول المصدر) إلى أطراف ثالثة، باستخدام جميع الوسائل التكنولوجية المناسبة، من أجل ضمان عدم الكشف عن هويتك، باستثناء الحالات التي يكون فيها الكشف عن هويتك لمقدمي الخدمة مطلوبًا لتنفيذ غرض التطبيق، فيما يتعلق بالعقد الذي يدعم وظائفها (على سبيل المثال، خدمات التكنولوجيا). يرجى ملاحظة أن OSeven تلزم جميع شركائها الذين لديهم حق الوصول إلى بياناتك قانونًا باستخدام بياناتك فقط لأداء مهام مشروعة تتعلق فقط بالتشغيل السريع والسليم للتطبيق وليس لمصلحتهم الخاصة.
  2. تحتفظ OSeven بالحق في نقل بياناتك، إلى الشركة الأم لـ OSeven ، إلى الشركات التابعة لـ OSeven أو غيرها من الشركات التابعة أو المشاريع المشتركة أو الشركات الشريكة الأخرى (يشار إليها مجتمعة ب "الشركات التابعة").
  3. في الحالة الأخيرة، وتحديداً في حالة النقل عبر الحدود إلى مستلم موجود في اختصاص قضائي لدولة أجنبية، نقوم في جميع الأوقات بضمان الحماية الكافية والتنفيذ الفعال للمبادئ الأساسية لحماية البيانات بموجب التشريع المعمول به. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تطلب OSeven من الشركات التابعة أن تحترم بند الخصوصية هذا.
  4. فيما يتعلق بما ورد أعلاه، قد يتم أيضًا إعادة توجيه بياناتك إلى شركة قامت بتمويل OSeven، والتي تم دمجها مع OSeven، أو حصلت على OSeven أو أصولها، وفي هذه الحالة قد يستمر OSeven في معالجة بياناتك الشخصية على النحو المنصوص عليه في بيان الخصوصية هذا شريطة أن يفي الأخير بالمتطلبات المنصوص عليها في التشريع المعمول به.
  5. يحتفظ OSeven بالحق في نقل بياناتك إلى مستشاريه / مقاوليه من الباطن الذين يعملون على تطوير / تحسين الخدمات التي يقدمها التطبيق و O7PLATFORM. يرجى ملاحظة أن OSeven تلزم جميع مستشاريها / المقاولين من الباطن الذين لديهم حق الوصول إلى بياناتك قانونًا باستخدام بياناتك فقط لأداء مهام مشروعة تتعلق فقط بتطوير / تحسين الخدمات التي يقدمها التطبيق و O7PLATFORM.
  6. يتعين عليك أيضًا ملاحظة أن الشركة و / أو OSeven قد تفصح عن معلوماتك الشخصية إذا طُلب ذلك بموجب أمر محكمة أو بقرار صادر عن أي سلطة أو جهة أخرى، إلى الحد الذي يسمح به القانون.
  7. أخيرًا، قد تقوم OSeven بإعادة توجيه بياناتك إلى جهات خارجية أخرى بموافقتك الصريحة أو بناءً على طلبك.
  8. باستثناء ما هو مذكور أعلاه، لا يجوز للشركة أو OSeven بيع بياناتك الشخصية أو معلومات تحديد الموقع الجغرافي أو مشاركتها أو تأجيرها أو تبادلها إلا في الحالات المنصوص عليها هنا.
  9. يحتفظ OSeven بالحق في مشاركة المعلومات غير الشخصية، بما في ذلك المعلومات غير المحددة للهوية وبيانات السجل، مع أطراف ثالثة لتحليل الصناعة، والتنميط الديموغرافي، والأغراض الإحصائية، والمنشورات العلمية. بالإضافة إلى ذلك، تحتفظ OSeven بالحق في نشر تحليل البيانات باستخدام بياناتك، إما بشكل مباشر أو عبر شركاتها الفرعية / الأم أو شركائها / مستشاريها العلميين / البحثيين، شريطة ألا تتضمن البيانات المنشورة أي بيانات شخصية للمستخدمين.
  10. قد يستخدم OSeven خدمات التتبع الخاصة بطرف ثالث، لاكتشاف وتحليل المعلومات المجهولة لمستخدميه. قد تستخدم هذه الأطراف الثالثة ملفات تعريف الارتباط للمساعدة في اكتشاف سلوك المستخدمين. ومع ذلك، لا يتم التحكم في شروط استخدام ملفات تعريف الارتباط هذه بواسطة OSeven وبالتالي لا تتحمل أية مسؤولية فيما يتعلق بذلك.
  11. يحتفظ OSeven بالحق في الكشف عن البيانات مجهولة المصدر التي تم جمعها من خلال استخدام التطبيق، بأي وسيلة ودون قيود، بما في ذلك الأطراف الثالثة (البائعين) الذين سيساعدونه في تعزيز أو تقديم تطبيقه وخدماته إلى أطراف ثالثة.

8. السيطرة على البيانات الخاصة بك
  1. في حالة حدوث تغيير في بياناتك الشخصية، أو إذا كنت بحاجة إلى تصحيح أو حذف أي معلومات غير دقيقة أو تعديلها، يتعين عليك الاتصال بمالك الأسطول أو الشركة عبر البريد الإلكتروني CallCenter@gig.com.jo. سوف يتم الرد على طلبك، في أقرب وقت ممكن.
  2. سيتم تخزين بياناتك ("البيانات الأساسية" و"سلوك القيادة وبيانات استخدام المركبة" و"بيانات المكافأة") في قاعدة بيانات OSeven ويحتفظ OSeven بالحق في الاحتفاظ بها مخزنة، حتى إذا توقفت الخدمة أو أصبح حسابك غير نشط، وفقًا للشروط والأحكام.
  3. إ ذا لم تعد ترغب في استخدام خدمات الشركة و OSeven أو إذا كنت ترغب في أي وقت في حذف حسابك أو طلب عدم استخدام معلوماتك بعد الآن لتوفير الخدمات من قبل الشركة و OSeven، يجب عليك الاتصال بالشركة على CallCenter@gig.com.jo
  4. ومع ذلك، يجب على الشركة و OSeven الاحتفاظ بمعلوماتك واستخدامها حسب الحاجة من أجل الامتثال لالتزاماتهما القانونية وتسوية النزاعات وإنفاذ الاتفاقيات.

9. التعامل مع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك
  1. في كل مرة ترسل فيها بريدًا إلكترونيًا، يتم جمع بياناتك الشخصية فقط بالقدر اللازم للرد عليك ولإرسال الإخطارات ذات الصلة بالتطبيق. إذا لم يتمكن فريق Mailbox Manager من الرد على استفسارك، فسيتم إعادة توجيه بريدك الإلكتروني إلى خدمة أخرى.
  2. إذا كانت لديك أي أسئلة بخصوص معالجة بريدك الإلكتروني وبياناتك الخاصة، فلا تتردد في تضمينها في رسالتك.

10. الأمن
  1. يتم تخزين معلومات التعريف الشخصية الخاصة بك، التي تجمعها الشركة أو OSeven (حسب نوع البيانات)، بأمان في قواعد بيانات الشركة و/أو OSeven، اللذين يستخدم كلاهما ممارسات أمان معيارية واسعة الانتشار تجاريًا، مثل التشفير، وأسماء مستعارة وأنظمة الحماية، لتأمين معلوماتك.
  2. ومع ذلك، وبقدر ما تكون التكنولوجيا فعالة وآمنة، لا يمكن أن يبقى أي نظام أمني متعذر الوصول إليه في جميع الأوقات. لهذا السبب، على الرغم من أن الشركة و OSeven يستخدمان جميع ممارسات التكنولوجيا الحديثة، إلا أنهما لا يستطيعان ضمان أمان قاعدة البيانات الخاصة بهما بشكل كامل، ولا يمكنهما ضمان عدم تعرض المعلومات التي تقدمها للاطلاع أو الوصول إليها، حيث يتم نقلها عبر الإنترنت على مسؤوليتك الخاصة.
  3. لا يجوز لك مشاركة اسم المستخدم أو كلمة المرور الخاصة بك أو رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بتسجيل الدخول مع أي شخص في أي وقت.