تفاصيل الخبر

logo
مجموعة الخليج للتأمين - الأردن تبرم اتفاقية شراكة مع متحف الأطفال لرعاية مهرجان الأردن للعلوم والفنون

العنوان: مجموعة الخليج للتأمين - الأردن تبرم اتفاقية شراكة مع متحف الأطفال لرعاية مهرجان الأردن للعلوم والفنون

التاريخ: 7/31/2023

الموقع: عمان - الاردن

23 تموز/يوليو، 2023، عمان – أبرمت مجموعة الخليج للتأمين - الأردن، GIG-Jordan، اتفاقية شراكة مع متحف الأطفال الأردن ستكون بموجبها المجموعة راعيًا ذهبيًا لمهرجان الأردن للعلوم والفنون 2023، الحدث الأضخم من نوعه في المملكة للأطفال بين سن الرابعة والثانية عشرة، والمزمع عقده خلال الفترة من 24 إلى 26 آب/أغسطس المقبل.
وجاءت هذه الشراكة ضمن إطار سياسة المسؤولية الاجتماعية لمجموعة الخليج للتأمين - الأردن التي تركز على دعم المؤسسات والمبادرات الوطنية التي تساهم في تنمية وتمكين مختلف شرائح المجتمع، ومن ذلك إيمانها بأهمية دعم رسالة المتحف وبرامجه التعليمية التي تهدف إلى جعل التعلّم ممتعًا للجميع.
ووقع الاتفاقية عن مجموعة الخليج للتأمين - الأردن الرئيس التنفيذي، الدكتور علي الوزني وعن متحف الأطفال المدير العام، السيدة سوسن الدلق.
وقد أعرب الرئيس التنفيذي لمجموعة الخليج للتأمين – الأردن الدكتور علي الوزني عن سعادته بهذه الاتفاقية التي يعتبرها بداية "لشراكة طويلة الأمد بين الطرفين لتمكين جميع الأطفال في الأردن من أن يحظوا بفرص مبتكرة وغير تقليدية للتعلم والمتعة".
وأردف الوزني قائلًا :"تؤمن مجموعة الخليج للتأمين - الأردن بأهمية التعليم بوصفه ركيزة المجتمعات الطموحة والناجحة والمتطورة، لذلك نسعى من خلال شراكتنا مع متحف الأطفال لرعاية المهرجان الأضخم من نوعه للأطفال في الأردن إلى تمكين الأطفال من أن يحملوا شعلة التغيير التي ستسهم في النهوض بمجتمعنا في جميع المجالات".
وفي حديثها قالت مديرة متحف الأطفال السيدة سوسن الدلق: "على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية كان تضافر الجهود والعمل المشترك هو الأساس في وصول وانتشار برامجنا وتجربتنا التعليمية حول الأردن، وفي تحقيق إنجازات كبيرة نفخر بها. من هنا، نتقدم بالشكر الجزيل إلى مجموعة الخليج للتأمين – الأردن على دعمهم ورعايتهم مهرجان الأردن للعلوم والفنون، الذي يعد واحدًا من أهم البرامج التعليمية التي نقدمها لزوارنا كل عام".
ويشكل مهرجان الأردن للعلوم والفنون والذي يعقد بصورة سنوية قبيل عودة الأطفال إلى المدارس فرصة ذهبية لتشجيع الأطفال على حب التعلم والعودة للمدرسة، من خلال تقديم عدد كبير من الورش التفاعلية والأنشطة والعروض العلمية والفنية الممتعة وبمشاركة ضيوف ومؤسسات تعليمية من مختلف أنحاء الأردن.
ومن الجدير بالذكر بأن مجموعة الخليج للتأمين - الأردن كانت قد رعت إفطارًا خيريًا في متحف الأطفال خلال شهر رمضان المبارك كجزء من شراكتها الممتدة مع المتحف في عدد من المجالات.
 
عن متحف الأطفال الأردن
متحف الأطفال الأردن هو مؤسسة تعليمية غير ربحية أطلقتها جلالة الملكة رانيا العبدالله في عام 2007 برسالة مفادها جعل التعلم ممتعًا للجميع من خلال تبنّي منهجية التعلّم من خلال اللعب والابتعاد عن أسلوب التلقين.
يمتد المتحف على مساحة 8500 م2، ويضم أكثر من 190 معروضة تعليمية تفاعلية داخل قاعة معروضاته وفي ساحته الخارجية، بالإضافة إلى مرافق تعليمية تشمل استديو الفن، واستديو التنكرة، والمكتبة، والحديقة السرية، كما يقدّم لزواره على مدار العام برامج تعليمية متنوعة ومناسبات وعروض، تهدف في مجملها إلى دعم نمو الأطفال المعرفي والاجتماعي والعاطفي والحركي واللغوي، وتعزيز مهارات القرن الواحد والعشرين لديهم. وقد رحب متحف الأطفال الأردن منذ افتتاحه بأكثر من ثلاثة ملايين زائر.
للمزيد تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني: www.cmj.jo
 
عن مجموعة الخليج للتأمين – الأردن
تأسست شركة الشرق العربي للتأمين سنة 1996 كشركة أردنية ذات مساهمة عامة، ثم انضمت إلى مجموعة الخليج للتأمين في عام 2013 لتحمل اسم مجموعة الخليج للتأمين – الأردن، حيث تعتبر مجموعة الخليج للتأمين من أكبر مجموعات التأمين وأكثرها تنوعا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومقرها دولة الكويت.
وقد حرصت مجموعة الخليج للتأمين - الأردن على تطوير خدماتها التأمينية بحيث أصبحت من أهم الشركات الريادية في قطاع التأمين، وتقدم عدة حلول تأمينية كالتأمين الطبي، وتأمين المركبات، والتأمينات العامة والهندسية، والتأمين البحري، والطيران والسفر، وغيرها من التأمينات العديدة والتي تضمن تغطية تأمينية شاملة ومتكاملة.
يقع الفرع الرئيسي للشركة في العاصمة عمان إلى جانب عدة فروع منتشرة داخل وخارج مدينة عمان.
للمزيد تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني: www.gig.com.jo