تفاصيل الخبر

logo
مجموعة الخليج للتأمين – الأردن تقدم نظام إدارة الموارد البشرية مع التأمين الطبي الجماعي للشركات الصغيرة والمتوسطة

العنوان: مجموعة الخليج للتأمين – الأردن تقدم نظام إدارة الموارد البشرية مع التأمين الطبي الجماعي للشركات الصغيرة والمتوسطة

التاريخ: 10/18/2023 12:37:55 PM

الموقع: عمان - الاردن

تقدم مجموعة الخليج للتأمين – الأردن نظام إدارة الموارد البشرية بالتعاون مع شركة ميناآيتك وذلك لتلبية احتياجات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وتمكينها من التعامل بكفاءة مع مختلف مهام إدارة الموارد البشرية. يقدم هذا النظام للعملاء مجاناً وكإضافة اختيارية للشركات الصغيرة والمتوسطة التي تختار تسجيل موظفيها في برامج التأمين الطبي التابعة لمجموعة الخليج للتأمين – الأردن. تهدف هذه الإضافة بشكل أساسي إلى تعزيز قدرات الشركات التشغيلية وتسريع مستويات الإنتاجية.
 
ومن جهته قال الدكتور علي الوزني، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخليج للتأمين – الأردن "نؤمن بأهمية مواكبة تطورات قطاع التكنولوجيا من خلال تقديم أفضل الحلول والخدمات لعملائنا. يعتبر طرح نظام إدارة الموارد البشرية بالإضافة إلى خطط التأمين الشاملة المقدمة من شركتنا خطوة سباقة ستساهم بشكل كبير في مساعدة ودعم الشركات الصغيرة والمتوسطة في رحلة التحول الرقمي مما يسهم في نجاحهم ونموهم."
 
وفي تصريحه قال الدكتور بشار حوامدة، الرئيس التنفيذي لشركة ميناآيتك "إن جزء من مهمتنا هو تعزيز تجربة العمل الناجح لكل شركة وجميع موظفيها، وتلعب الشركات الصغيرة والمتوسطة دور رئيسي في الاقتصاد الأردني الذي ندعم تطوره بالكامل. نحن فخورون بالتعاون مع شركة بارزة مثل مجموعة الخليج للتأمين – الأردن حيث نعمل حسب أحدث التوجّهات في حلول إدارة الموارد البشرية نحو رؤيتنا المشتركة بتوفير الخدمات المتطورة لنجاح الأعمال."
 
تؤكد هذه الخطوة على التزام مجموعة الخليج للتأمين – الأردن بتقديم قيمة استثنائية في خدمتها والدعم لعملائها، مما يعكس صورة إيجابية عن قطاع التأمين بشكل عام في الأردن.