logo

 سياسة الخصوصية الخاصة بتطبيق gigDrive - الأفراد

سياسة الخصوصية الخاصة بتطبيق gigDrive
تاريخ التعديل : 02 آذار 2021

ستجد أدناه سياسة خصوصية البيانات الشخصية المفصل الخاص بنا. هذا المرفق هو جزء لا يتجزأ من "شروط وأحكام الاستخدام".

1. جمع ومعالجة بياناتك الشخصية
  1. لقد أنشأنا سياسة خصوصية البيانات الشخصية هذه لجمع البيانات الشخصية وإدارتها لنثبت لك أن بياناتك الشخصية ستعامل بشكل صحيح. البيانات الشخصية التي نعالجها عند تسجيلك في التطبيق (على سبيل المثال، بريدك الإلكتروني) أو عند قبول الدعوة التي تلقيتها (على سبيل المثال، عبر عنوان بريدك الإلكتروني) لاستخدام التطبيق، هي الحد الأدنى من المعلومات المطلوبة لتوفير الخدمات المهنية من جانبنا. يرجى ملاحظة أن المعلومات التالية التي تم جمعها، يتم تقديمها إلى الشركة فقط بموافقتك الصريحة الممنوحة قبل تثبيت التطبيق واستخدامه وبعد أن تحصل على معرفة بهذه الشروط.
  2. في حالة تسجيل الدخول باستخدام اسم مستخدم وكلمة مرور، سيُطلب منك أيضًا تقديم كلمة مرور. لن يتم إعادة استخدام هذه المعلومات لأي غرض لا يقع ضمن نطاق خدماتنا. يرجى ملاحظة أنك المسؤول الوحيد عن الحفاظ على سرية كلمة المرور وأي رسائل بريد إلكتروني لتسجيل الدخول إلى حسابك وأنك تتحمل المسؤولية الكاملة عن أي أنشطة في حسابك.
  3. من الجدير بالذكر أن الشركة لا ترسل إلى OS أيًا من بياناتك الشخصية التي قد تقدمها أثناء تسجيلك في التطبيق، وبالتالي تعتبر بياناتك في O7PLATFORM مجهولة الاسم.
  4. نوع البيانات التي قد تجمعها الشركة و OSeven بموافقتك، والمذكورة طيه، مدرج أدناه.
  5. أي إشارة إلى المصطلح "بيانات" المُدرج أدناه والذي سيستخدمه OSeven لن تتضمن بياناتك الشخصية. لتجنب الشك، فإن البيانات الوحيدة التي ستحصل عليها OSeven للوصول إلى البيانات التالية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر (1) البيانات الأساسية، (2) سلوك القيادة واستخدام السيارة و (3) بيانات المكافأة.

2. جمع البيانات الأولية الخاصة بك

"البيانات الأساسية": تشير البيانات الأساسية إلى البيانات التي يسجلها التطبيق من مستشعرات الهاتف الذكي أو نظام تشغيل الهاتف الذكي. يتم توفير البيانات الأساسية إلى OSeven بواسطة الشركات المصنعة والمطورين لنظام تشغيل الهواتف الذكية (Apple: iOS ، Google: Android). يتم تخزين البيانات الأولية التي تم جمعها أثناء الرحلة في O7PLATFORM. يتم تخزين هذه البيانات من قبل OSeven في خوادم داخل الاتحاد الأوروبي لموفري الخدمات السحابية المعترف بهم (يُشار إلى Amazon و Microsoft) البيانات الأولية هي التالية:

  1. التاريخ / الوقت: تاريخ التسجيل / الوقت / الطابع الزمني للبيانات الأولية.
  2. بيانات نظام تحديد المواقع العالمي (GPS): خط الطول الجغرافي وخط العرض الجغرافي والارتفاع لموقع السيارة والدقة الأفقية والعمودية لتسجيل GPS وسرعة حركة السيارة واتجاه حركة السيارة.
  3. بيانات مقياس التسارع: قيم التسارع على المحاور المحلية الثلاثة للهاتف الذكي، بما في ذلك واستبعاد تسارع الجاذبية.
  4. بيانات الجيروسكوب: قيم السرعة الزاوية على المحاور المحلية الثلاثة للهاتف الذكي.
  5. بيانات النشاط (الحركة واللياقة / التعرف على النشاط): البيانات المقدمة من Apple وشركات Google ذات الصلة بنشاط المستخدم كما يتعرف عليها نظام تشغيل الهاتف الذكي (للدلالة على سبيل المثال لا الحصر، المشي والتوقف والقيادة).
  6. قيم الزوايا التي شكلتها المحاور المحلية للهاتف الذكي إلى الشمال والمستوى الأفقي (الأرض).
  7. معدل تغير الزوايا التي تشكلها المحاور المحلية للهاتف الذكي إلى الشمال وإلى المستوى الأفقي (الأرض) مقابل الوقت.
  8. حالة الشاشة (Android فقط): البيانات الموجودة على تنشيط الشاشة (نشطة أو غير نشطة) كمعيار إضافي لتحديد استخدام الهاتف المحمول. وتجدر الإشارة إلى أن التطبيق لا يمكنه الوصول إلى محتوى شاشة الهاتف الذكي.
  9. بيانات جهاز الهاتف الذكي. يتم توفيره من قبل Google و Apple ويتضمن بشكل إرشادي على سبيل المثال لا الحصر، العلامة التجارية للشركة المصنعة، وطراز الجهاز، واسم نظام التشغيل وإصداره ونوع مستشعرات الهاتف الذكي (على سبيل المثال، مقياس التسارع والجيروسكوب والبوصلة وما إلى ذلك).
  10. بيانات رمز الإخطارات: رمز أبجدي رقمي فريد تنتجه شركتا Apple و Google، ويتم إرسالهما إلى هاتف ذكي. يرتبط هذا الرمز بتثبيت واحد وفقط للتطبيق. في حالة إلغاء تثبيت التطبيق وإعادة تثبيته من قبل المستخدم، يتم إنشاء رمز جديد يشير إلى يوم ووقت إنشائه.
  11. WiFi: تسجيل تشغيل WiFi على الهاتف الذكي.
  12. بيانات عن تاريخ / وقت تسجيل الدخول / الخروج إلى / من التطبيق.
  13. بيانات عن تاريخ / وقت تنشيط / إلغاء تنشيط خدمات موقع الهاتف الذكي / GPS.
  14. بيانات عن تاريخ / وقت تنشيط / تعطيل بيانات النشاط (الحركة واللياقة / التعرف على النشاط).
  15. بيانات عن تاريخ / وقت تنشيط / إلغاء تنشيط معايرة البوصلة (iOS فقط).
  16. بيانات عن تاريخ / وقت تنشيط / إلغاء تنشيط جهاز الهاتف الذكي.
  17. بيانات عن تاريخ / وقت تفعيل / إلغاء تنشيط تسجيل التطبيق من خلال إعداداته.
  18. بيانات عن تاريخ / وقت تنشيط / إلغاء تنشيط تحديث الخلفية (iOS فقط).
  19. بيانات عن تاريخ / وقت تنشيط / إلغاء تنشيط واي فاي الهاتف الذكي.
  20. المعلومات الفنية المتعلقة بوظائف التطبيق.
  21. البيانات المتعلقة بوضع الطاقة / إعدادات البطارية لجهاز الهاتف الذكي.

يتم إرسال البيانات الأولية المسجلة أثناء الرحلة إلى O7PLATFORM للمعالجة. لا ترسل OSeven أيًا من البيانات الأساسية إلى الشركة، أي أن الشركة لا تملك حق الوصول إلى بياناتك الأساسية.


3. الغرض من جمع ومعالجة البيانات الخاصة بك في O7PLATFORM

أغراض جمع ومعالجة بياناتك (بما في ذلك البيانات الأساسية والبيانات التي ترسلها الشركة إلى OSeven لكل مستخدم لا يتضمن أي بيانات شخصية) في O7PLATFORM هي كما يلي:

  1. أغراض جمع ومعالجة بياناتك (بما في ذلك البيانات الأساسية والبيانات التي ترسلها الشركة إلى OSeven لكل مستخدم لا يتضمن أي بيانات شخصية) في O7PLATFORM هي كما يلي:
  2. تسجيل المستخدمين، وتخصيص بياناتهم في O7PLATFORM، وحساب سلوك القيادة وبيانات استخدام السيارة وحساب بيانات المكافأة ولضمان الأداء السليم للتطبيق و O7PLATFORM للمستخدمين.
  3. توفير الدعم الفني للمستخدمين، إفي حال ومتى تم طلب ذلك.
  4. اجراء تحليل إحصائي ولتحسين النماذج والخوارزميات (تدل على نماذج سلوك القيادة وخوارزميات التعلم الآلي) في O7PLATFORM، وكذلك تحسين الخدمات المقدمة للمستخدمين.
  5. على وجه التحديد ، فيما يتعلق بالبيانات المتعلقة بخط الطول وخط العرض لنظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، يتم تخزينها وحفظها في O7PLATFORM بشكل أساسي للأغراض التالية:
    • تمثيل كل رحلة وأحداث القيادة المتعلقة بالمخاطر (الفرامل القاسية بشكل دلالي، والتسارع الشديد، واستخدام الهاتف المحمول أثناء القيادة، وانتهاكات حدود السرعة) على خريطة لكل رحلة. هذه ميزة تدريب تساعد المستخدمين على تحديد نقاط ضعفهم وتحسين سلوكهم في القيادة.
    • تصور أجزاء الطريق مع سلوكيات القيادة المتكررة المحفوفة بالمخاطر لكل مستخدم. هذه ميزة تدريب تساعد المستخدمين على التركيز على المجالات التي لديهم أعلى معدل تكرار لسلوكيات القيادة المحفوفة بالمخاطر.
    • رسم خرائط لمخاطر الأقسام المختلفة لشبكة الطرق ككل ولأنواع مختلفة من المخاطر مع الأخذ في الاعتبار البيانات من جميع المستخدمين.
    • تحديد حالة المستخدم (سائق المركبة أو الراكب في أي مركبة أخرى) في كل رحلة.
    • تطوير وتقييم وتحسين خوارزميات مطابقة الخريطة وخوارزميات لحساب السرعة والمسار والمسافة المقطوعة.

      يتلقى OSeven بيانات الرحلات ويحتفظ بها بأن المستخدمين لم يكونوا سائقين للسيارة للأغراض التالية: (1) الشفافية للمستخدمين، (2) لتزويد المستخدمين بخيار الوصول إلى بياناتهم وتعديلها و (3) تحسين موثوقية النتائج المقدمة إلى المستخدمين. بعد تقييم ما ورد أعلاه، يتم حساب "سلوك القيادة وبيانات استخدام السيارة" و "بيانات المكافأة" التي تتوافق مع سلوك القيادة الفعلي الخاص بك بواسطة OSeven ثم يتم استخراج النتيجة ، كما هو موضح في هذا سياسة خصوصية البيانات الشخصية..


4. استخراج "سلوك القيادة وبيانات استخدام السيارة" و "بيانات المكافأة"

سلوك القيادة وبيانات استخدام السيارة هي بيانات المستخدم المشتقة من البيانات الأساسية عبر المعالجة في O7PLATFORM و / أو التطبيق باستخدام خوارزميات رياضية متقدمة و / أو خوارزميات التعلم الآلي ، بالإضافة إلى نماذج سلوك القيادة المتقدمة. سلوك القيادة وبيانات استخدام السيارة هي دلالة على ما يلي:

  1. تاريخ / وقت بدء الرحلة.
  2. تاريخ / وقت انتهاء الرحلة.
  3. عدد الرحلات (بشكل عام ولكل فترة زمنية - يوم، أسبوع، شهر).
  4. المسافة المقطوعة (لكل رحلة، بشكل عام ولكل فترة زمنية - يوم، أسبوع، شهر).
  5. مدة الرحلة (لكل رحلة ، بشكل عام ولكل فترة زمنية - يوم، أسبوع، شهر).
  6. عدد المكابح القاسية والشدة (لكل رحلة، بشكل عام ولكل فترة زمنية - يوم ، أسبوع، شهر).
  7. عدد التسارع الشديد والشدة (لكل رحلة، بشكل عام وكل فترة زمنية - يوم، أسبوع، شهر).
  8. مدة القيادة تتجاوز الحد الأقصى للسرعة وفي حال كان حد السرعة متاحًا لنظام التشغيل OSeven بواسطة مزود تقنية تابع لجهة خارجية (لكل رحلة، بشكل عام وكل فترة زمنية - يوم ، أسبوع، شهر).
  9. متوسط​​السرعة، وتجاوز حد السرعة في حال كان متاحًا لنظام التشغيل OSeven بواسطة موفر تقنية تابع لجهة خارجية (لكل رحلة، بشكل عام وكل فترة زمنية - يوم ، أسبوع، شهر).
  10. مدة استخدام الهاتف المحمول أثناء القيادة. يتم تحديد استخدام الهاتف المحمول من خلال تتبع حركة الجهاز (التحدث أو الرسائل النصية أو أي حركة أخرى للجهاز) (لكل رحلة، بشكل عام ولكل فترة زمنية - يوم، أسبوع، شهر).
  11. المسافة المقطوعة بساعات من المخاطر المتزايدة (لكل رحلة، بشكل عام وكل فترة زمنية - يوم ، أسبوع، شهر).
  12. أحوال الطقس أثناء الرحلة، في حال كانت متاحة لنظام التشغيل OSeven من قبل مزود الأرصاد الجوية التابع لجهة خارجية.
  13. تحميل حركة المرور أثناء الرحلة في حال كان متاحًا لنظام التشغيل OSeven بواسطة مزود تقنية تابع لجهة خارجية.
  14. النتيجة الإجمالية (لكل رحلة، بشكل عام ولكل فترة زمنية - يوم ، أسبوع، شهر).
  15. النتيجة لكل فئة. الفئات هي: السرعة (تجاوز الحد الأقصى للسرعة)، استخدام الهاتف المحمول أثناء القيادة، الكبح، التسارع (لكل رحلة، بشكل عام وكل فترة زمنية - يوم ، أسبوع، شهر).
  16. تقدير وضع النقل في الرحلة بواسطة خوارزميات التعلم الآلي لنظام OSeven والتوصيف النهائي للمستخدم (إن أمكن) لكل رحلة.
  17. تقدير ما إذا كان المستخدم هو السائق أو راكبًا في رحلة بواسطة خوارزميات التعلم الآلي لنظام OSeven والتوصيف النهائي للمستخدم (إن أمكن) لكل رحلة.
  18. برنامج SafeMiles الذي يجمعه المستخدم (لكل رحلة، بشكل عام ولكل فترة زمنية - يوم ، أسبوع، شهر).
  19. بيانات الألعاب. طور OSeven ميزات الألعاب والمكافآت لتدريب المستخدمين وتحفيزهم من أجل تحسين سلوكهم في القيادة. تتضمن بيانات اللعب لتقييم أداء المستخدمين المتعلق باللعب و / أو ميزات المكافأة، بشرط أن تكون الشركة قد قامت بتنشيط و / أو استخدام هذه الميزات.
  20. "الدرجة": يوفر نموذج سلوك القيادة لنظام التشغيل OSeven درجة من 0 (أدنى) إلى 100 (أعلى) لكل رحلة، مع مراعاة المعايير التالية، مع انخفاض مستوى الأهمية:
  21. مدة القيادة تتجاوز الحد الأقصى للسرعة ومتوسط​​تجاوز السرعة لحدود السرعة في حال كان متاحًا لنظام التشغيل OSeven بواسطة مزود التكنولوجيا.
  22. وقت استخدام الهاتف المحمول أثناء القيادة.
  23. فرامل قاسية (عدد ودرجة شدتها) وملف المكابح.
  24. التسارع القاسي (العدد ودرجة الشدة) والملف الشخصي المتسارع.
  25. المسافة المقطوعة في ساعات من المخاطر المتزايدة.
  26. مدة الرحلة.
  27. تم احتساب الدرجة الإجمالية للمستخدم على أنها المتوسط​​المرجح لدرجات الرحلات لآخر اثني عشر (12) شهرًا، حيث كان المستخدم هو السائق (وفقًا لتقدير خوارزميات التعلم الآلي لنظام التشغيل OSeven أو توصيف المستخدم )، مع المسافة كعامل ترجيح. "بيانات المكافأة": طورت OSeven ميزات الألعاب والمكافآت، التي قد تستخدمها الشركة، لتدريب المستخدمين وتحفيزهم، من أجل تحسين سلوكهم في القيادة. تتضمن بيانات المكافأة، بشرط أن تكون الشركة قد قامت بتنشيط و / أو استخدام هذه الميزات، بشكل أساسي ما يلي:
  28. المكافآت / الاسترداد للمستخدمين. المكافآت / عمليات الاسترداد التي يربحها المستخدمون و / أو يختارونها من خلال ميزات / وظائف التطبيق المرتبطة بالتلاعب و / أو المكافأة.
  29. تتمتع الشركة بحق الوصول إلى سلوك القيادة وبيانات استخدام السيارة بالإضافة إلى بيانات المكافأة للمستخدمين.

5. الفترة الزمنية لجمع ومعالجة بياناتك"
  1. يتم تخزين البيانات الشخصية التي تقدمها أثناء تسجيلك في التطبيق في أنظمة الشركة.
  2. يتم تخزين بياناتك الأساسية في O7PLATFORM داخل الاتحاد الأوروبي.
  3. لديك خيار إلغاء حسابك عن طريق الاتصال بالشركة على البريد الإلكتروني للشركة CallCenter@gig.com.jo في أي وقت. بعد ستة (6) أشهر من إلغاء حسابك، سيتم إخفاء هوية بياناتك الشخصية بطريقة لا يمكن التراجع عنها. بهذه الطريقة، لا يمكن ربط بياناتك وبالتالي بيانات الموقع بك بعد الآن.
  4. يتم تخزين بياناتك الشخصية إلى جانب سلوك القيادة واستخدام السيارة وبيانات المكافأة ويجب الاحتفاظ بها في الشركة.

6. حقوقك
  1. يما يتعلق بحقك في الحصول على معلومات حول معالجة بياناتك الشخصية، يرجى ملاحظة أنه يمكنك استخدام التطبيق لتلقي معلومات حول البيانات الإرشادية التالية لكل رحلة، بشكل عام وفي كل فترة زمنية - يوم، أسبوع، شهر (لكل الحالة ليست جميع البيانات قابلة للتطبيق): وقت بدء الرحلة وتاريخها، ووقت وتاريخ انتهاء الرحلة، وعدد الرحلات، ومدة القيادة والمسافة المقطوعة، والمسافة المقطوعة خلال ساعات زيادة المخاطر، والمسافة ومدة تجاوز الحد الأقصى للسرعة، ومتوسط​​السرعة الذي يتجاوز الحد الأقصى للسرعة، ومتوسط​​السرعة، ومدة استخدام الهاتف المحمول أثناء القيادة، وعدد الفرامل القاسية وشدتها، وعدد مرات التسارع القاسية وشدتها، والنتيجة الإجمالية (التي يمكنك مقارنتها أيضًا بنتيجة السائقين الآخرين في نهج مجهول الهوية) والنتيجة لكل فئة (الفئات هي التالية: السرعة ، استخدام الهاتف المحمول ، الكبح، التسارع)، تحديد حالة المستخدم لكل رحلة (إذا كان المستخدم هو السائق أو الراكب) وما هو المستخدم النهائي تحديد نوع السيارة لكل رحلة (سيارة، نقل جماعي، دراجة نارية، دراجة) وما يميزه المستخدم في النهاية.
  2. قد يخطرك OSeven أيضًا بما يلي: أ) هويته، ب) الغرض من المعالجة، ج) مستلمي البيانات أو فئات مستلميها و د) بالحق في الوصول كما هو محدد في التشريعات ذات الصلة.
  3. يمكنك تقديم استعلام مكتوب إلى الشركة على عنوان البريد الإلكتروني CallCenter@gig.com.jo. من خلال الاستعلام أعلاه، قد يتم إخطارك فقط ببياناتك الشخصية، وأصلها، والغرض من معالجتها، والمستلمين أو فئات المستلمين، وسير المعالجة اعتبارًا من تاريخ التحديث السابق أو إشعار المعلومات، ومنطق المعالجة الآلية وأي إخطار لأطراف ثالثة تم إرسال البيانات إليها.
  4. ومع ذلك، يجب أن تضع في اعتبارك أن الوصول والحصول على المعرفة بالمعالجة الآلية، حتى بمساعدة خبير، قد لا يسمح تحت أي ظرف من الظروف بتوسيع هذه المعرفة إلى الشيفرة المصدرية للتطبيق والخوارزميات ذات الصلة.
  5. يمكنك ممارسة حقوقك على النحو المبين في لائحة حماية البيانات العامة للاتحاد الأوروبي (الحق الإرشادي في التصحيح، والحق في المحو ("الحق في النسيان")، والحق في تقييد المعالجة، والتزام الإخطار فيما يتعلق بتصحيح أو محو البيانات الشخصية أو تقييد المعالجة، والحق في نقل البيانات، الحق في الاعتراض) عبر شركة البريد الإلكتروني CallCenter@gig.com.jo
  6. يرجى ملاحظة أنه في حال كان طلبك المتعلق بممارسة حقوقك في إطار اللائحة العامة لحماية البيانات في الاتحاد الأوروبي، مسيئًا أو لا أساس له من الصحة بشكل واضح أو مفرط، لا سيما بسبب طبيعتها المتكررة، للشركة و / أو OSeven (في حالة أن طلبك تم إرساله من قبل الشركة إلى OSeven) قد يرفض الرد على الطلب.

7. كيف تقوم الشركة و OSeven بمشاركة بياناتك مع جهات خارجية
  1. يحتفظ OSeven بالحق في إعادة توجيه بياناتك مجهولة المصدر إلى أطراف ثالثة، باستخدام جميع الوسائل التكنولوجية المناسبة، من أجل ضمان عدم الكشف عن هويتك، باستثناء الحالات التي يكون فيها الكشف عن هويتك لمقدمي الخدمة مطلوبًا لتنفيذ غرض التطبيق، فيما يتعلق العقد الذي يدعم وظائفه (على سبيل المثال ، خدمات التكنولوجيا). يرجى ملاحظة أن OSeven تلزم جميع شركائها الذين لديهم حق الوصول إلى بياناتك قانونًا باستخدام بياناتك فقط لأداء مهام مشروعة تتعلق فقط بالتشغيل السريع والسليم للتطبيق وليس لمصلحتهم الخاصة.
  2. تحتفظ OSeven بالحق في نقل بياناتك، إلى شركة أم لـ OSeven، إلى شركة تابعة لـ OSeven أو غيرها من الشركات التابعة أو المشاريع المشتركة أو الشركات الشريكة الأخرى (يشار إليها مجتمعة باسم "الشركات التابعة").
  3. في الحالة الأخيرة، أي في حالة النقل عبر الحدود إلى مستلم موجود في ولاية قضائية أجنبية، يجب علينا في جميع الأوقات ضمان الحماية الكافية والتنفيذ الفعال للمبادئ الأساسية لحماية البيانات بموجب التشريع المعمول به. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تطلب OSeven من الشركات التابعة الاحترام الكامل لبيان الخصوصية هذا.
  4. فيما يتعلق بما سبق، قد يتم أيضًا إعادة توجيه بياناتك إلى شركة قامت بتمويل OSeven، والتي تم دمجها مع OSeven، أو حصلت على OSeven أو أصولها، وفي هذه الحالة قد يستمر OSeven في معالجة بياناتك الشخصية على النحو المنصوص عليه في بيان الخصوصية هذا وشريطة أن يفي الأخير بالمتطلبات المنصوص عليها في التشريع المعمول به.
  5. تحتفظ OSeven بالحق في نقل بياناتك إلى مستشاريها / مقاوليها من الباطن الذين يعملون على تطوير / تحسين الخدمات التي يقدمها التطبيق و O7PLATFORM. يرجى ملاحظة أن OSeven تلزم جميع مستشاريها / المقاولين من الداخل الذين لديهم حق الوصول إلى بياناتك قانونًا باستخدام بياناتك فقط لأداء مهام مشروعة تتعلق فقط بتطوير / تحسين الخدمات التي يقدمها التطبيق و O7PLATFORM.
  6. عليك أيضًا ملاحظة أن الشركة و / و OSeven قد تفصح عن معلوماتك الشخصية إذا طُلب ذلك بموجب أمر من المحكمة أو بقرار صادر عن أي سلطة عامة أخرى، إلى الحد الذي يسمح به القانون.
  7. أخيرًا، يجوز لـ OSeven والشركة إعادة توجيه بياناتك إلى جهات خارجية أخرى بموافقتك الصريحة أو بناءً على طلبك.
  8. باستثناء ما هو مذكور أعلاه، لا يجوز للشركة و OSeven بيع أو مشاركة أو تأجير أو تبادل بياناتك الشخصية أو معلومات تحديد الموقع الجغرافي باستثناء الحالات المنصوص عليها في بيان الخصوصية هذا.
  9. يحتفظ OSeven بالحق في مشاركة المعلومات غير الشخصية، بما في ذلك المعلومات غير المحددة للهوية وبيانات السجل، مع أطراف ثالثة لتحليل الصناعة، والتنميط الديموغرافي، والأغراض الإحصائية، والمنشورات العلمية. بالإضافة إلى ذلك، تحتفظ OSeven بالحق في نشر تحليل البيانات باستخدام بياناتك، إما بشكل مباشر أو عبر الشركات التابعة / الأم أو شركائها / مستشاريها العلميين / البحثيين، شريطة ألا تتضمن البيانات المنشورة أي بيانات شخصية للمستخدمين.
  10. OSeven قد تستخدم خدمات تتبع طرف ثالث، لاكتشاف وتحليل المعلومات المجهولة لمستخدميها. قد تستخدم هذه الأطراف الثالثة ملفات تعريف الارتباط للمساعدة في اكتشاف سلوك المستخدمين. ومع ذلك، لا يتم التحكم في شروط استخدام ملفات تعريف الارتباط هذه بواسطة OSeven وبالتالي لا تتحمل أية مسؤولية فيما يتعلق بذلك.
  11. يحتفظ OSeven بالحق في الكشف عن البيانات مجهولة المصدر التي يتم جمعها من خلال استخدام التطبيق، بأي وسيلة ودون قيود، بما في ذلك الأطراف الثالثة (البائعين) الذين سيساعدونه في تعزيز أو تقديم تطبيقه وخدماته إلى أطراف ثالثة.
 

8. السيطرة على البيانات الخاصة بك
  1. في حالة حدوث تغيير في بياناتك الشخصية، أو إذا كنت بحاجة إلى تصحيح أو حذف المعلومات غير الدقيقة أو تعديله، يجب عليك الاتصال بالشركة عبر البريد الإلكتروني CallCenter@gig.com.jo. سوف نرد على طلبك للوصول، في أقرب وقت ممكن.
  2. سيتم تخزين بياناتك ("البيانات الأساسية" و "سلوك القيادة وبيانات استخدام السيارة" و "بيانات المكافأة") في قاعدة بيانات OSeven ويحتفظ OSeven بالحق في الاحتفاظ بها مخزنة، حتى إذا توقفت الخدمة أو أصبح حسابك غير نشط، وفقًا للشروط.
  3. إذا لم تعد ترغب في استخدام خدمات الشركة ونظام التشغيل OSeven أو إذا كنت ترغب في أي وقت في حذف حسابك أو طلب عدم استخدام معلوماتك بعد الآن لتوفير الخدمات من قبل الشركة ونظام التشغيل OSeven، فيجب عليك اتصل بالشركة على CallCenter@gig.com.jo.
  4. ومع ذلك، يجب على الشركة و OSeven الاحتفاظ بمعلوماتك واستخدامها حسب الحاجة من أجل الامتثال لالتزاماتهما القانونية وتسوية المنازعات وإنفاذ الاتفاقيات.

9. التعامل مع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك
  1. في كل مرة ترسل فيها بريدًا إلكترونيًا، يتم جمع بياناتك الشخصية فقط بالقدر اللازم للرد عليك ولإرسال الإخطارات ذات الصلة بالتطبيق. إذا لم يتمكن فريق Mailbox Manager من الرد على استفسارك، فسيتم إعادة توجيه بريدك الإلكتروني إلى خدمة أخرى.
  2. إذا كان لديك أي أسئلة بخصوص معالجة بريدك الإلكتروني وبياناتك الخاصة، فلا تتردد في تضمينها في رسالتك.

10. الأمن
  1. يتم تخزين معلومات التعريف الشخصية الخاصة بك، التي تجمعها الشركة و OSeven، بأمان في قواعد بيانات الشركة و OSeven، التي يستخدم كلاهما ممارسات أمان معيارية منتشرة تجاريًا، مثل التشفير، والتسمية المستعارة، والجدران النارية، لتأمين معلوماتك.
  2. ومع ذلك، وبقدر ما تكون التكنولوجيا فعالة، لا يمكن الوصول إلى أي نظام أمان ولا يظل كذلك. لهذا السبب، على الرغم من أن الشركة ونظام التشغيل OSeven يستخدمان جميع الممارسات التكنولوجية الحديثة، إلا أنهما لا يستطيعان ضمان أمان قاعدة البيانات الخاصة بهما بشكل كامل، ولا يمكنهما ضمان عدم اعتراض المعلومات التي تقدمها، حيث يتم نقلها عبر الإنترنت على مسؤوليتك الخاصة.
  3. ننصحك بعدم مشاركة اسم المستخدم أو كلمة المرور الخاصة بك أو رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بتسجيل الدخول مع أي شخص في أي وقت.